تجربة فريدة يقدمها مطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

سفاري نت – متابعات

قائمة طعام جديدة ومتنوعة تجمع وصفات أبرز المناطق الصينية الأربعة، أعلنها مطعم شانغ بالاس  فيفندق شانغريلا ، قرية البري، ابوظبي.

يطلق مطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري ابوظبي ، باقات واسعة مشتقة من مطابخ بلاد الصين، وتستوحي إلهامها من أقنعة الوجه الشهيرة لفن أوبرا بكين.

تستمد قائمة الطعام الجديدة، لمطعم شانغ بالاس في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، إلهامها من مطابخ كل من هوايانغ وكانتونيا وسيشوان ولو.

هذا ولا تقتصر القائمة الجديدة على الأطباق الإقليمية المشتقة من بلاد الصين فحسب، بل إنما تعكس أيضاً أصالة وأناقة تقديم الطبق بنمط أقنعة الوجه الشهيرة لفن أوبرا بكين.

 

كما وسيكون ضيوف مطعم شانغ بالاس على موعد للاستمتاع بتناول سلسلة من ألذ المأكولات الصينية التي تم اختيارها بعناية، ومن بينها أطباق صينية جديدة تقدم لأول مرة في المطعم الصيني العريق، وأطباق أخرى مقنعة تعبّر بتصميمها عن الإخلاص والشجاعة والجرأة، جميعها ضمن قائمة الأطباق الرئيسية والمقبلات، كما تتنوع قائمة الطعام المقنعّة بين ركن الأطباق،  وتأتي الوفرة في البداية بأقنعتها الحمراء، والتي تشير إلى التفاني والشجاعة الظاهرة في النكهات، يليها الكرم ويكون لون قناعها أرجوانياً يبرز رقي الأطباق، بينما يجسد ركن الأطباق المكسو باللون الأصفر صفة الضراوة وقوة العزيمة تحت شعار الإلهام، وأخيراً يزدهر ركن الحلويات بالأقنعة الملونة بالأسود والذهبي والتي تعكس كل ما تحمله السعادة من معنى.

يحدث الآن  مهرجان المذاق الفرنسي في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

يستقبل مطعم شانغ بالاس الضيوف يومياً لتناول الغداء من ساعة الظهيرة وإلى الساعة 3 عصراً، ومن الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً لتناول وجبة العشاء.

يذكر أنّ المطعم يستضيف عرض فنون ومهارات شاي الكونغ فو، في كل يوم خميس.

للحجز والمزيد من المعلومات: الاتصال على الرقم 97125098555+

تجدر الإشارة أن فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، المصنف ضمن فئة الخمس نجوم، يمتد على طول شاطئ خاص لمسافةٍ تصل إلى حوالى كيلومتر واحد، وتعد غرف الفندق وأجنحته مقياساً للفخامة والراحة حيث أنّ لكل غرفة شرفة أو تراس، مع إطلالة مميزة على القناة، كما أنها مجهزة بمرافق عصرية تحمل الطابع المعماري العربي، وللتمتع بأعلى مستوى من الخصوصية والرفاهية، يحتوي الفندق على ستّ فلل رائعة تحتوي كل منها على أربع غرف نوم مع مسبح خاص. ولإرضاء احتياجات النزلاء المقيمين لفترات طويلة، يتضمن الفندق أيضاً شققاً بالخدمات تتراوح ما بين الاستديوهات والشقق المحتوية على أربع غرف نوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي يطلق عرضه الخاص في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي ، عن عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمن باقة …