Millennium Hotels - Offer

مطعم دوستيز يقدم قائمة مأكولات مكتوبة بالحبر السري

سفاري نت – متابعات

يطلق مطعم دوستيز، فعالية العشاء في دوستيز، التي تضم قائمة مأكولات سرية التي لا يمكن قراءتها إلا باستخدام تقنية خاصة.

أعلن مطعم دوستيز، عن فعالية العشاء في دوستيز، التي تنظم يوم الجمعة من كل أسبوع.

هذا ويقدم مطعم دوستيز، تجربةً فريدة لرواده، حيث أن الطريقة الوحيدة لطلب العشاء، هو من خلال اكتشاف الخيارات المميزة في قائمة المأكولات التي كتبت بالحبر السري، باستخدام قلم بقدرات خاصة لقراءتها.

كما انضم الشيف ألبير أوزوندركان للعمل لدى المطعم وليشكل الإضافة الأحدث على فريق العمل. وكان الشيف ألبير قد بدأ مسيرته المهنية في اكتساب مهاراته الأساسية في الطهي لدى أحد المطاعم الإيطالية المتواضعة، قبل الانتقال إلى برشلونة في اسبانيا حيث شارك في برنامج خاص لتدريب الطهاة على إعداد الوجبات الفاخرة، ليتميز بعدها بالعمل لدى عدد من أشهر الأسماء العالمية المرموقة في عالم المأكولات مثل زوما، ولا سيرا، والآن لدى دوستيز.

تتميز قائمة الشيف الخاصة بأطباق غنية ومتنوعة مثل السلمون المقلي مع الكينوا وسلطة الحبوب الخضراء مع سوتيه الذرة الطازجة، كما حرص الشيف على توفير خيارات غنية ومتنوعة، حيث ستتضمن أطباق الشيف الأسبوعية الخاصة أطباق بروتينية وأخرى نباتية ترتقي للأذواق المختلفة لضيوف المطعم.

كما تؤكد الخيارات المتنوعة للقائمة على المكونات الطازجة التي تعكس تقاليد المأكولات المتوسطية الغنية، فقد تم إعداد مختلف الأطباق لتتوافق مع المشروبات المختلفة التي تتوفر في المطعم، كما صممت لتتوافق مع الأجواء الخارجية المميزة على تراس المطعم الخارجي.

تجدر الإشارة أنه ستقام فعالية العشاء في دوستيز، على التراس الخارجي للمطعم الذي يوفر إطلالات مميزة على منطقة مركز دبي المالي العالمي، حيث سيقدم الشيف ألبير أطباقاً جديدة وخاصة كل أسبوع على مدار هذه الفعالية، كما يمكن لضيوف المطعم تناول الأطباق من قائمة المأكولات الاختيارية المتوفرة في المطعم، والاستمتاع بالأجواء الخارجية المميزة على التراس، برفقة الأنغام الموسيقية لمنسق الأغاني في المطعم.

فعالية العشاء في دوستيز

الزمان: كل يوم جمعة

الموقع: برج الفتان كارنسي هاوس، مركز دبي المالي العالمي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …