مطعم كابانا يقدم أمسيات شوراسكو الغنية بالنكهات البرازيلية

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم كابانا في العنوان دبي مول، أمسيات شوراسكو الغنية بالنكهات البرازيلية الأصيلة.

تجربة طعام استثنائية، تنتظر زوار مطعم كابانا في العنوان  دبي مول، الذي يقدم أمسية حافلة بالنكهات البرازيلية المميزة.

تضم أمسيات الشوراسكو في كابانا في العنوان دبي مول، أشهر الأطباق البرازيلية الأصيلة بما في ذلك مشاوي شوراسكو، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات الشهية.

وتتميز أمسيات شوراسكو في كابانا، بجانب المأكولات المميزة والإطلالة على برج خليفة، تواجد عرض ترفيهي يضم فرقة موسيقية ورقاصات السامبا.

الموعد: الخميس من كل أسبوع

التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: 300 درهم للشخص مع العصائر، 400 درهم مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم، 270 درهماً لقائمة مأكولات شوراسكو دون عصائر، نصف السعر للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل، نفس أسعار الكبار للأطفال بعمر 12 عاماً أو أكثر، 135 درهماً لأمسية الشوراسكو للأطفال.

العرض الترفيهي: الفرقة الموسيقية ورقصات السامبا

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04

تجدر الإشارة أن فندق العنوان دبي مول يقع في دبي مول وبجوار برج خليفة ويوفر أماكن إقامة أنيقة وراقية، كما يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بمسبح خارجي لا متناهي وخدمة الواي فاي مجانًا، ويطل على برج خليفة، فيما يقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

تتميز أماكن الإقامة في العنوان دبي مول بشرفة مع إطلالة بانورامية على مدينة دبي، بينما تتميز بعضها بإطلالات على برج خليفة، كما تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تتوفر أيضًا منطقة للمأكولات الفاخرة والشاي والقهوة.

يمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في CABANA، والذي يقدم تشكيلة منوعة من المأكولات المشوية والكوكتيلات الفريدة من نوعها، كما تقدم صالة اللوبي KARAT وجبات خفيفة وسندوتشات، فيما توفر صالة BOUTIQ التي تعمل حتى وقت متأخر من الليل الترفيه المسائي،

يفتح مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويتميز بمعدات حديثة ومدربين شخصيين معتمدين، كما يتميز السبا باستوديو لتصفيف الشعر وتجميل الأظافر ومرافق للعلاج المائي ومناطق للاسترخاء، فيما يمكن للضيوف حجز علاجات المساج مسبقًا.

يقع العنوان دبي مول على بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية وسكي دبي، كما يقع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وممشى مرسى دبي على مسافة 20 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي يطلق عرضه الخاص في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي ، عن عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمن باقة …