Millennium Hotels - Offer

احصل علي إقامة فاخرة في حنايا فيلا سولا كابياتي في فندق جراند تريميزو

سفاري نت – متابعات

شرّع فندق جراند تريميزو المرموق والجاثم على ضفاف بُحيرة كومو، أبوابه مجدداً في شهر مارس الجاري. شهد العام 2018 أيضاً افتتاح فيلا سولا كابياتي، المخصّصة للضيوف الذين ينشدون تجربة من العمر تليق بالملوك. لا يختلف اثنان على أنّ هذه الفيلا التاريخية هي من بين أجمل المساكن على ضفاف بحيرة كومو، وتبعد عن الفندق 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

شُيّدت هذه الفيلا المهيبة في القرن السادس عشر، قبل أن تتحوّل إلى المنزل الصيفي لدوقات سيربيلوني في القرن الثامن عشر. حافظت الفيلا على غرفها المزدانة بلوحات جصية، وزخارف الستوكو، والحدائق الشاسعة المصممة بأسلوب يحاكي فنّ الأرابيسك، والمصاريع الزرقاء الجميلة. يتباهى الطابقان الأرضي والأوّل بمفروشات العائلة الأصلية، فيما يحتضن الطابق العلوي متحفاً خاصاً يفتح حسب المواعيد، ويعرض آلات كمان، وخزفياتٍ فاخرة، ومفروشات من قصر سيربيلوني في ميلانو والذي سكنه نابوليون بونابارت وزوجته لفترة وجيزة.

تُشكّل الإقامة بين رِحاب الفيلا تجربة ملوكية بامتياز، إذ تتّسع لـ 12 ضيفاً على الأكثر، ممّا يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة. يُمكن أيضاً حجزها حصرياً لثلاث ليالٍ على الأقل. تشمل الإقامة في هذا الملاذ الخاص فطوراً بحسب القائمة، وخدمة مساعد النزلاء على مدار الساعة، وعاملة تنظيف ومدبّرة منزل خاصة، وحوضَي سباحة مدفّأين في الهواء الطلق، وشبكة واي فاي عالية السرعة، وخدمة غسيل الملابس (باستثناء التنظيف الجاف)، إلى جانب مرسى خاص للقوارب.

يستطيع نزلاء الفيلا أيضاً الدخول إلى الحديقة الأمامية الغنّاء، وملعب التنس، ونادي “تي” للياقة البدنية. علاوة على ذلك، بإمكانهم الاستجمام في “تي سبا” أو الاستلقاء ببساطة على الشاطئ الخاص. كما يستفيد الضيوف من خدمة النقل مجاناً لشخصين لا أكثر، مرّتين في اليوم بين الفيلا والفندق. يبدأ سعر الإقامة في الفيلا من 6 آلاف يورو لليلة الواحدة (باستثناء الضريبة على القيمة المضافة بنسبة 10%)، وقد يصل إلى 10 آلاف يورو في الليلة (باستثناء الضريبة على القيمة المضافة بنسبة 10%) خلال مواسم الذروة.

يمكن أيضاً حجز فيلا سولا كابياتي للفعاليات الخاصة، وحفلات الزفاف الحميمة وجلسات التصوير. لمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 42491 0344 39+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي:villasolacabiati@grandhoteltremezzo.com أو تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.grandhoteltremezzo.com/en/home/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …