Millennium Hotels - Offer

استمتع بخصومات تصل إلي 20% علي أسعار تذاكر الدخول في “كيدازنيا”

سفاري نت – متابعات

تقدم “كيدزانيا دبي” للأطفال وأهاليهم أسباباً أكثر للاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية والتعليمية المميزة التي تقدمها المدينة الصغيرة، من خلال حسومات بنسبة 20 بالمئة على أسعار التذاكر عند شرائها عبر الموقع الإلكتروني حتى 22 أبريل.

وتضمن “كيدزانيا” تجربة استثنائية يمكن للأطفال من خلالها قضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، واكتساب معلومات قيّمة عن أكثر من 80 مهنة من خلال ألعاب تقمص الأدوار في بيئة آمنة ومفعمة بالمرح.

ويسري هذا العرض على جميع التذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت ليتمكن الأطفال بذلك من تقمص أدوار عديدة في مجالات متنوعة تشمل مكافحة الحرائق والأنشطة الترفيهية والتجارية، من خلال أنشطة معدة لتحفيز عقولهم بالتزامن مع تنمية مهاراتهم الحركية والتفاعلية. كما يمكن للأطفال أيضاً ارتداء الأزياء الخاصة بكل مهنة واستخدام أدوات تحاكي مثيلاتها في عالم الكبار!

وتوفر “كيدزانيا” بيئة تعليمية وترفيهية لا تضاهى للأطفال بعمر 4 إلى 16 عاماً ليستكشفوا عالم الكبار في مدينة مصممة ومبنية خصيصاً لهم، وتناسب أحجامهم!

التاريخ: لأي تذكرة تم شراؤها للاستخدام قبل 22 أبريل 2018

الحسم: 20 بالمئة على أسعار التذاكر عند شرائها عبر www.kidzania.ae . هذا العرض لا يسري مع أي عرض آخر

المكان: كيدزانيا، الطابق الثاني من “دبي مول”

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.kidzania.ae أو الاتصال على الرقم 5222 448 04 أو تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بـ “كيدزانيا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …