Millennium Hotels - Offer

استمتع برفاهية غير مسبوقة وتجربة فاخرة لاتنسي في فرنسا

سفاري نت – متابعات

فرنسا الجميلة الخلابة غالباً ما يظلمها السياح بإختزالها بباريس فقط.

فرنسا تحتوي على الكثير من عوامل الجذب التي تتفوق على باريس في الرومانسية، الجمال، والتجربة الفاخرة التي لا تنسى.

فرنسا بشكل عام مكلفة والإستمتاع بكل ما تقدمه يتطلب مبالغ لا بأس بها. وحين يكون المال متوفراً فإن التجارب التي يمكن خوضها لا تعد ولا تحصى وفقا لموقع الرجل.

مناطق يعشقها الأثرياء

آنسي

بلدة صغيرة تقع أسفل جبال الألب وهي مقصد السياح الأثرياء لكونها توفر لهم الجمال والهدوء كما أنها قريبة من منتجعات التزلج الفاخرة. يضاف الى ذلك واقع أنها تتضمن الكثير من الشقق الفاخرة التي توفر لهم إقامة مترفة.

لزيارة الموقع هنا

أمبوزا

تقع على ضفاف نهر اللوار وقد جذبت على مر العصور أشهر الفنانيين مثل ليوناردو دفنشي الذي عاش فيها ٣ سنوات.

لزيارة الموقع هنا

كولمار 

مدينة المشاهير والأثرياء. تقع في منطقة الألزاس وهي تتضمن أجمل المناظر الطبيعية على الاطلاق. كما أنها معروفة بأطباقها اللذيذة جداً.
لزيارة الموقع هنا 

سان مالو

مدينة ساحلية في منطقة بريتاني، شمال غرب فرنسا وهي وجهة مثالية لعشاق البحر. معروفة بأنها تقدم أشهى وأفضل وجبات المأكولات البحرية كما أنها تتمتع بطبيعة خلابة.

لزيارة الموقع هنا

أفينيون

بلدة في إقليم فوكلوز جنوب شرق البلاد. معروفة بتاريخها العريق وأطباقها الشهية. والسائح الباحث عن تجربة فرنسية بالكامل لن يخيب ظنه بالتأكيد. وطبعاً يمكن الإستمتاع بوجبات فاخرة في مطعم كريستيان إتبان الحائز على نجمة ميشلان.

لزيارة الموقع هنا

كان

تقع في الجنوب بالقرب من نيس و هي المقصد السياحي الأول للأثرياء. في «كان» هناك الكثير مما يمكن فعله فشارع أنتيب هو أفضل مكان للتسوق، أما شارع الكروازييت فهو يضم أشهر الفنادق وأفخمها.. وطبعاً هناك قصر المهرجانات حيث يقام مهرجان كان، وميناء اليخوت وقصر كارلتون.

لزيارة الموقع هنا

مونتي كارلو

إحدى المناطق الإدراية في إمارة موناكو وهي من أفخم المناطق السياحية في العالم. تعرف بالحياة المترفة و الفنادق الفاخرة، المطاعم الحصرية، المتاجر التي تبيع أفخر الملابس والمجوهرات.
لزيارة الموقع هنا

ليون

 

ثالث أكبر مدينة في فرنسا وهي مقصد السياح الذي يشعرون برغبة بإنفاق الكثير من المال على التسوق. أفخم المتاجر وأفخر الماركات التجارية يمكن العثور عليها هناك، وطبعاً هناك الفنادق الفاخرة والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان.
لزيارة الموقع هن

نيس

نيس مثالية لمن يبحثون عن تجربة فرنسية خالصة ولمن يريد الإقامة في فنادق تجسد الفخامة. المدينة معروفة بإحتوائها على عدد كبير جداً من الفنادق الفخمة والعريقة.

لزيارة الموقع هنا 

باريس

طبعاً العاصمة مدينة الأضواء والرومانسية هي ضمن خيارات الاثرياء. المدينة تحتوي على كل شيء فخم ومترف وعليه فهي الخيار الاول لغالبية الاثرياء حول العالم.

لزيارة الموقع هنا

الطائرات الخاصة

التنقل جواً بين منطقة وأخرى داخل فرنسا متاح وبأكثر الوسائل فخامة. هناك الكثير من الشركات التي توفر إمكانية إستئجار طائرات خاصة مثلا إير فرانس ، كوت دا زور ، ولونا جيتس

السيارات الفارهة

في حال لم تكن النية التنقل جواً يمكنكم دائماً إعتماد الطريقة «التقليدية » والتنقل براً والإستمتاع بقيادة أو بجولة مع سائق في أفخم السيارات.

أتو يوروب من الشركات التي تملك أسطولاً من السيارات الفاخرة في مختلف مناطق فرنسا. ويمكن الاختيار من بين موديلات مرسيدس وبورش وفيراري وبنتلي وغيرها.

إيليت رنت اي كار  أيضاً تملك خياراتها المتعددة التي تشمل أودي، فيراري، بي أم دبليو وغيرها.

أي أي أي رينت كارز تتضمن السيارات الفاخرة والسيارات الرياضية وخيارات اخرى لسيارات رباعية الدفع تتناسب مع مختلف المناطق في فرنسا.

.. واليخوت

 

بعد التنقل براً وجواً حان الوقت للتنقل بحراً وباليخوت الاكثر فخامة. بغض النظر عن الغاية، هناك ما يلبي حاجاتكم ورغباتكم.212 ياتس من الشركة التي تملك سمعة ممتازة وهي توفر لكم كل ما تحتاجون اليه. الامر نفسه ينطبق على سيلفر ياتينغ و أي واي سي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …