Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض حصرية وخصومات من فندق سانت ريجيس دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق سانت ريجيس دبي، الذي يقع في قلب إمارة دبي وسط منتجع الحبتور سيتي، عن عروض مميزة وحصريةللمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

 يقدم فندق سانت ريجيس دبي، الوقع في وسط منتجع الحبتور سيتي الذي يعد أول منتجع حضري متكامل على مستوى الشرق الأوسط، العديد من التجارب الاستثنائية والخدمات التي تتميز بالفخامة، هذا إلى جانب خدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس

هذا ويقدم فندق سانت ريجيس دبي، للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، حسماً خاصاً بنسبة 20% على أسعار الإقامة بدءاً من +999 درهم إماراتي.

كما يتضمن ذلك فطور مجاني بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 50% على عرض لا بيرل با دراغون

يذكر أنه لا يشمل العرض مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها

 

لا يتضمن السعر رسوم الخدمة البالغ قيمتها 10% ورسوم البلدية البالغ قيمتها 10% وضريبة القيمة المضافة التي تبلغ قيمتها 5% والرسوم السياحية التي تبلغ تكلفتها 20 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة أن سانت ريجيس دبي، يتميز بموقع مركزي في طريق الشيخ زايد مع مهبط للطائرات خاص به، ويقدم أماكن إقامة فاخرة في منتجع الحبتور سيتي الحضري المتكامل والأول من نوعه في مدينة دبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة الفسيحة في سانت ريجيس بديكور على طراز أنيق. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغرفة لارتداء الملابس وحمام فسيح. كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة في اليوم لمساعدة الضيوف في طلباتهم الخاصة.

يقدم سانت ريجيس دبي 8 أماكن مميزة لتناول الطعام، بما في ذلك المطعم الفرنسي Brasserie Quartier ومطعم شواء J&G. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء مبكر يوم الجمعة، بالإضافة إلى وجبة الشاي بعد الظهر.

يضم سانت ريجيس أيضاًسبا Iridium الفاخر، والذي يمكن للضيوف الاستمتاع فيه بالعلاجات وسط أجواء هادئة جدًا. كما يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية أو إحدى غرف الاجتماعات الـ 8 المجهزة بشكل كامل.

يُعد لا بيرل أول مسرح دائم للفنون الأدائية يقدم العروض الدائمة في مبنى الحبتور سيتي بالمنطقة، حيث يقع بجوار الفندق، كما أنه مستوحى من أجواء مدينة دبي ويتميز بأعمال مثيرة رائعة في المياه وعليها وفوقها مع مؤثرات خاصة ستتركك في حالة انبهار.

يبعد سانت ريجيس دبي مسافة أقل من 10 دقائق عن نافورة دبي وبرج خليفة ومركز دبي مول للتسوق. بينما تقع جميرا بيتش ريزيدنس على بعد 30 دقيقة باتجاه الجنوب من الطريق السريع، بينما يقع سوق الذهب في منطقة ديرة على مسافة 30 دقيقة أيضًا باتجاه الشمال من نفس الطريق السريع. ويُعد مطار دبي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 13 كم. وتتوفر خدمة صف السيارات في الموقع مجانًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …