افتتاح أول منازل أجوا الفندقية باسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أجوا سلطان أحمد ، عن توسيع أعماله وافتتاح أول منازل أجوا الفندقية وفقا لموقع عين دبي.

توفر علامة أجوا، ذات تصنيف خمس نجوم، بمشروعيها فندق أجوا سلطان أحمد وأحدث إضافاتها منازل أجوا، خيارات فاخرة متنوعة للإقامة في مدينة اسطنبول، تناسب جميع المسافرين.

  

هذا وتعتبر خدمات علامة أجوا، مناسبة للمسافرين، سواء الأفراد أو الأزواج أو حتى العائلات الكبيرة، وبشكل خاص للمسافرين من منطقة الخليج العربي.

كما تحرص علامة أجوا، على مواصلة تنمية وتوسعة عملياتها، وذلك من خلال الاستثمار في المجتمع، وتعريف عملائها بملامح الهندسة المعمارية التركية والتاريخ الغني وحسن الضيافة التي تتمتع بها هذه المدينة.

هذا ويتألف مشروع أجوا الجديد من عشرة منازل، وسيجري افتتاح أول منازل المشروع، والذي يسمى القصر الأبيض، في 15 أبريل.

سيتم بناء المنازل وتصميمها على غرار النمط التركي الكلاسيكي، حيث تمتد على ثلاثة طوابق، وتعكس تصاميم المنازل التغيرات التي طرأت على الاتجاهات المعمارية في تركيا على مر العصور.

يضم الطابق العلوي، مساحة المعيشة الرئيسية وغرفتي نوم فاخرتين مزودتين بأسرّة من الحجم الكبير وغرفة معيشة واسعة، أما بالنسبة للطابق الأرضي فيتألف من غرفتي نوم فسيحتين، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بأحدث المعدات والتجهيزات، في حين يضم القبو دُش للاستحمام، ونافورة جليدية، وحجرة ساونا، وحمام تركي تقليدي خاص بالمنزل، إضافة إلى غرفة الاسترخاء.

كما سيحظى المقيمون في منازل أجوا، بإمكانية الوصول إلى المرافق المتنوعة لفندق أجوا سلطان أحمد القريب، ويتمتعون بحرية السكن في المنزل لفترات قصيرة أو طويلة.

تجدر الإشارة أن هذه المنازل من علامة أجوا، تقع في قلب شبه جزيرة اسطنبول التاريخية، كما تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أبرز معالم المدينة، من ضمنها سوق البازار الكبير، وقصر توب كابي، ومسجد السلطان أحمد، وآيا صوفيا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بسحر الإقامة في فندق “Amanfayun” في هانغتشو الصينية

سفاري نت – متابعات مدينة هانغتشو الصينية المعروفة بـ”مدينة السماء” لشدة جمالها وسكونها وروعة الطبيعة بها، وقد …