Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل مطاعم البحرين العائلية

سفاري نت – متابعات

قد يكون تناول الطعام بالخارج مشكلة للكثيرين، من الصعب ايجاد وجهة تلائم ذوق الجميع، وتوفر لك الراحة، والسعادة، والنكهة الطيبة في نفس الوقت.

تتمتع كثير من مطاعم البحرين بهذا المزيج الرائع الذي؛ يسعد عائلتك. بالنسبة للطعام هناك الكثير من النكهات، والأطباق التي حتما ستلبي أذواق كل فرد وفقا لموقع مرتحل.

أفضل مطاعم البحرين العائلية

روسو Rosso

يأتي روسو في أول قائمة أفضل مطاعم البحرين العائلية حيث؛ يتمتع بجو رائع ملائم لجميع أفراد العائلة، مليئ بالحيوية. مطعم إيطالي متخصص في تقديم الأكلات الإيطالية التقليدية الشهية، بمختلف أنواعها.

على رأسها أصناف البيتزا، والمعكرونة المختلفة لذا؛ حتما سيناسب ذوق كل فرد في العائلة. بيتزا مارجريتا، وساج بول من أكثر الأطباق طلبا وأشهاها.

العنوان: جزر أمواج.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الأحد، من الرابعة مساء حتى الحادية عشر مساء. من الأربعاء إلى الخميس، من الرابعة مساء حتى الحادية عشر مساء. من الجمعة إلى السبت، من الظهيرة حتى الحادية عشر مساء.

بريجو Prego

مطعم بريجو وجهة يوصي بها الكثيرين حيث؛ يوفر قائمة طعام خاصة بالأطفال، وساحة جلوس بالهواء الطلق، ومنطقة ألعاب مجهزة بالكامل لتضمن؛ سعادة، وأمان أطفالك.

يقع داخل نادي الغولف الملكي، ويوفر أطباق شرق أوسطية إيطالية شهية. يتمتع بديكور عصري، مع ألوان براقة مليئة بالحيوية، وتشعرك بالسعادة والراحة.

تتراوح أسعاره من عشرة إلى أربعة وعشرين درهم بحريني للفرد، ويتمتع بطاقم عمل ودود، ويقدم حصص كبيرة  وشهية من الأطباق.

العنوان: الرفاع.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه يوميا.

بيتزا اكسبرس Pizza Express

الجميع يحب البيتزا، لذا بيتزا اكسبرس الخيار الأفضل لتناول طعام عائلي بالخارج. يفضله الكثير من المحليين والسياح بسبب الأطعمة الشهية التي يقدمها، والجو الممتع الذي يوفره.

بالنسبة للأطفال يمكنهم اختيار ما يشاءون من المعكرونة، أو البيتزا ليحصلوا على مقبلات، ومشروبات، وحلوى مجانية. كما يمكنهم الدخول إلى المطبخ، لصنع البيتزا الخاصة بهم مع الطاهي.

أما الكبار؛ فيمكنهم الاستمتاع بأطباق مميزة من المعكرونة، والبيتزا خاصة بمطعم اكسبرس فقط التي تقدم حول العالم.

العنوان: جزر أمواج.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الأربعاء، من الحادية عشر صباحا حتى الحادية عشر مساء. من الخميس إلى السبت، من الحادية عشر صباحا حتى الحادية عشر والنصف مساء.

مطبخ خليج البحرين Bahrain Bay Kitchen

واحد من أفضل مطاعم البحرين العائلية عبارة عن وجهة طعام عالمية، تقدم أطباق فخمة، وشهية ضمن بوفيه شامل الإفطار، والغداء، والعشاء.

بالنسبة للأطفال يمكنهم اللعب، أو دخول المطبخ وطهي أطباقهم، أو مشاهدة الطهاه أثناء قيامهم بالعمل.

العنوان: خليج البحرين الأربع نجوم.

مواعيد العمل: يوميا؛ الإفطار من السادسة والنصف حتى العاشرة والنصف صباحا. الغداء؛ من الثانية عشر والنصف حتى الثالثة مساء. العشاء؛ من السابعة حتى الحادية عشر مساء.

   شيليز Chili’s

واحد من وجهات الطعام البحرينية الأكثر قربا لقلوب المحليين، والسياح كذلك. يتميز بجوه العفوي، والمريح، وأطباقه الشهية التي تحظى بإعجاب الجميع من الكبار، والصغار.

مثل؛ أجنحة الدجاج المخلية بصوص بافلو اللذيذ، والدجاج المقرمش، وشطائر البرجر العملاقة، وفاهيتا الخضروات المشوية الحارة. تتراوح أسعاره من؛ عشرة إلى أربعة وعشرين درهم بحريني للفرد.

العنوان: مول سيف.

مواعيد العمل: يوميا من الظهيرة حتى منتصف الليل.

لويجي Luigi’s

يقع مطعم لويجي بالقرب من أشهر مدارس الجزيرة، ويقدم مجموعة من ألذ الأطباق والأكلات الإيطالية التي تناسب جميع أفراد العائلة. كالبيتزا، والمعكرونة، وشطائر بانينيس.

هناك أيضا سلطة الحديقة الطازجة، ذات سعرات حرارية قليلة. طاقم العمل ودود، ويشعرك بأنك تتناول الطعام بمنزلك. يعتبر مكان مميز، لتناول وجبة خفيفة سريعة، ولذيذة مع العائلة.

العنوان: سار، مركز النخيل.

مواعيد العمل: يوميا من الظهيرة حتى الحادية عشر مساء.

تيحي فرايدايز TGI Friday’s

وجهة أخرى من أفضل مطاعم البحرين العائلية توفر جو ممتع ومرح لجميع العائلة، مليئ بالأغاني المرحة، والرقص كي يتمكن أطفالك من الاستمتاع بوقتهم.

بالنسبة للطعام؛ فأطباقه تحظى بإعجاب الجميع حيث نضيف جو آخر، من السعادة.

أصابع الموتزرلا، وشطائر البرجر العملاقة الشهية، والناتشوز ذي الإضافات العديدة من ألذ ما يقع على القائمة. تتراوح أسعاره، من عشرة إلى أربعة وعشرين درهم بحريني للفرد.

العنوان: ستي سنتر البحرين، السنابس

مواعيد العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى منتصف الليل.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …