قائمة مختارة من أفضل المنتجعات العائلية في الإمارات

سفاري نت – متابعات

اختار الموقع الإلكتروني Hotels، مجموعة من أبرز المنتجعات العائلية في دولة الامارات العربية المتحدة وفقا لموقع عين دبي.

سنستعرض معكم أسماء المنتجعات المختارة، لقضاء الإجازة المثالية مع العائلة

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أبوظبي

 بموقعه الفخم على الواجهة المائية، يعد فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ملاذاً آخاذاً. فهو يشكل جزءً من المنشآت المتكاملة للفندق والمرسى والوجهات التجارية والمنطقة السكنية، ويتميز بموقعه الفريد الذي يقدم تجارب استثنائية للعائلات في أبوظبي. ويمنح الجمال الآخاذ لأشجار المانغروف خلفية مميزة للتراث الثقافي والتقاليد الغنية المتجسدة على عمارة الفندق الرائعة.

تتوفر الغرف في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا بسعر 602 درهم لليلة الواحدة.

جيه ايه فندق شاطئ جبل علي ، دبي

استرخي على الشواطىء الرملية الساحرة أو قم بإضافة جولة جولف إلى مسار رحلتك في ملعب ناين هول في المنتجع. علاوة على ذلك يمكنك الإستمتاع بالسبا ونادي الأطفال وركوب الخيل وملعب التنس واليوغا والحديقة المائية. يتميز بقربه من ليغولاند والحديقة المائية وموشنغيت وبوليوود بارك وريفرلاند، حيث لا حدود للمتعة والترفيه.

الغرفة متوفر في جيه أيه فندق شاطىء جبل علي بسعر 1,328 لليلة الواحدة.

ريكسوس باب البحر- رأس الخيمة

يقع فندق ريكسوس باب البحر على الرمال البيضاء البكر لجزيرة المرجان الهادئة في رأس الخيمة، ويقع على امتداد الشاطىء الجميل ويقدم غرف أنيقة ومطاعم فاخرة مع إطلالات خلابة ومرافق شاملة. ولكن ما يميز ريكسوس باب البحر هو المفهوم الشامل كلياً للفندق. احجز عطلتك العائلية الآن واجعل أفراد عائلتك يشعرون بأنهم مميزون.

تتوفر الغرفة في ريكسوس باب البحر بسعر 2,243 درهم لليلة الواحدة.

 

عجمان سراي، أحد فنادق لوكشري كوليشكن، عجمان

يمتاز الفندق بموقعه المثالي بالقرب من مياه الخليج العربي الفيروزية حيث تتألق الشواطئ الرملية البيضاء مع أشعة الشمس اللامعة، ويعد أول فندق مجاور للشاطئ من مجموعة لاكشري كوليكشن في الشرق الأوسط.

فندق عجمان سراي هو الاختيار الأمثل لمن يبحث عن ملاذٍ قصير من ضوضاء وصخب المدن أو لمن يحتاج إلى قضاء عطلة نهاية الأسبوع على الساحل. جميع غرف الاجتماعات مضاءة بضوء النهار الطبيعي وتمتاز بإطلالات رائعة على البحر وهي مثالية لإقامة الفعاليات أو المؤتمرات أو حفلات الزفاف.

تتوفر الغرفة في فندق عجمان سراي بسعر 1,128 درهم للغرفة.

منتجع وسبا سوفيتل دبي بالم

دلّل عائلتك في فيلا الشاطىء مع شرفة علوية ومسبح خلال عطلة نهاية الأسبوع، تذوق أشهى النكهات من كافة أنحاء العالم كل ليلة في 8 مطاعم رائدة و7 بارات ولاونج. ستكون هذه الجنة بالتأكيد المكان المثالي لقضاء العطلة مع أحبائك.

تتوفر الغرفة في منتجع وسبا سوفيتل دبي بالم بسعر 2,309 درهم لليلة الواحدة.

منتجع وسبا الفجيرة روتانا– شاطيء العقة

يقع منتجع وسبا الفجيرة روتانا المصنف 5 نجوم ما بين شواطىء المحيط الهندي وسلسلة جبال الحجر الرائعة، ويعتبر ملاذاً مثالياً للضيوف الباحثين عن ملاذ عائلي ممتع. يقدم هذا المنتجع أجواءً هادئة وخلابة على ساحل الفجيرة وما يمتاز به من أشجار نخيل متمايلة والمياه الصافية للخليج والحدائق الخضراء والشاطىء البكر.

تتوفر الغرفة في شاطيء ومنتجع الفجيرة روتانا – شاطىء العقة بسعر 1,155 درهم للغرفة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من …