بالصور.. تعرف علي مقاطعة أورانج الأمريكية التي يفضلها المسافرون العرب

سفاري نت – متابعات

كشفت مقاطعة أورانج بكاليفورنيا، الوجهة السياحية التي تُقدِّم مجموعة من النشاطات الثقافيَّة والترفيهيَّة وعروض الفنون ذات المستوى العالمي، النقاب عن مسار رحلة جديدة، وذلك لخوض تجربة عائلية ممتعة في “بوينا بارك”، إحدى مدن المقاطعة المتضمنة مقاصد التنزُّه والفنادق ومدينة ألعاب للأطفال وفقا لموقع سيدتي .

تقع “بونيا بارك” على بُعد 19.2 كيلومترًا شمالي غرب وسط مدينة “سانتا آنا”، وهي موطن لواحد من أكثر مراكز الترحيب التاريخيَّة في كاليفورنيا، حيث بُني في سنة 1890 فندق تراثي “ذا ستيج ستوب” المعروف حاليًّا باسم “ويلكم سنتر أورانج كاونتي”، ويمكن للعائلات الخليجيَّة عبره الحصول على مخطط للاتجاهات والكتيبات وأمكان تواجد المطاعم والمعالم السياحية المحلية ومواقف السيارات. كما تبدأ متعة بطاقة “أتراكشنز ستار” في مزرعة “نوتس بيري”، حيث تنتظر مسافري الخليج مغامرة حافلة بالمرح طوال اليوم. وسيكون الباحثون عن التشويق على موعد مع تحدِّي ركوب مسارات التزلج الهوائية في “ويست كوست”. ويكتمل الترفيه مع العائلة، عند الانضمام إلى أحدث تقنيات الملاهي مع رحلة إلى الشعب المرجانية، وهي رحلة مبتكرة رباعيَّة الأبعاد.


“نوتس بيري فارم” تعرض بدورها، ما يرغب به محبُّو التسوُّق. وفي وقت الظهيرة، تنتشر في “نوتس بيري فارم” مجموعة من المطاعم. وفي ساعات المساء تُتاح للعائلات حزمة ثانية من الفعاليات الجذابة، مثل: حفلات الرقص الصغيرة ومشغلي الالعاب والمقاهي، وبحلول الليل يقدم فندق “نوتس بيري فارم” للزائرين إقامة مريحة وضيافة راقية.

سيحظى المسافرون المقبلون من الخليج بفرصة زيارة “نوتس سوك سيتي” و”وتر بارك” الكائنة على الجانب الآخر من المتنزَّه الترفيهي، والتي تحتوي على 16 زلَّاجة ومنزلق مائي بتصاميم تشبع عشاق المغامرات المائية، بينما تستوعب المظلَّات الشمسية المُسمَّاة “كابانا رينتالز” 14 ضيفًا ، ما يجعل الأسر تشعر براحة المكان بعد جولة لا تُنسى في الحديقة المائية. ومع اقتراب ساعة السماء، يحلو التوجُّه إلى “بوينا بارك داون تاون”، وجهة التسوق.
إشارة إلى أنَّ الفنادق في “بونيا بارك” تُقدِّم للنزلاء خدمة نقل مكُّوكية مجانية إلى مناطق الجذب الرئيسة، مثل: “ديزني لاند” و”نوتس بيري فارم”، وكل ذلك في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كلير تريب الشرق الأوسط تعلن عن أقوى بداية لموسم الصيف مع رقم قياسي في عدد الحجوزات

دبي ، الإمارات – سفاري نت مستهلة الموسم الصيفي بنجاح منقطع النظير، سجلت “كلير تريب”، …