Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل شركات السياحة في العالم العربي

سفاري نت – متابعات

في عصرنا الحالي، يمكن لأي شخص يعشق السفر الاستغناء وبشكل كلي عن شركات السياحة، والتحضير لرحلته بنفسه وفقا لموقع سيدي.
التكنولوجيا سهلت الأمر، سواء من ناحية الحجز أو الحصول على أفضل الصفقات، وحتى التخطيط الشامل للرحلة منذ البداية وحتى النهاية، من خلال المواقع والتطبيقات.
ولكن هناك فئة لا تزال تفضل الاعتماد على شركات متخصصة توفر عليها العناء والتعب، وتوفر لها ما تحتاج إليه من أجل رحلة مريحة خالية من الإزعاج المرتبط بالحجوزات والبحث.
في موضوعنا هذا، سنعرض لكم أفضل الشركات السياحية في العالم العربي، والتي يمكنها أن توفر لكم رحلة سياحية مريحة من كل الجوانب.
النابوده للسفر
واحدة من أفضل الشركات في العالم العربي، فهي تملك خبرة تمتد إلى ٦٠ عاماً، كما أنها حائزة على عدد كبير من الجوائز، ومنها جائزة أفضل أداء من ترافل بورت للعام ٢٠١٦، شهادة تقدير من جزر السيشيل، جائزة الخدمات المميزة من أوشن دسك، وشهادة تقدير من ريلايف.
الشركة تعد الزبائن بخدمة مميزة، ومن خلال أكثر الطرق ابتكاراً، فهي لا تسخر سنوات خبرتها الطويلة من أجل إرضاء الزبائن فحسب، ولكنها أيضاً تواكب كل ما هو جديد في عالم السياحة والسفر.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
الصرح للسياحة والسفر 
شركة الصرح، ومقرها الرياض، تأسست عام ١٩٧٧، ولها حالياً أكثر من ٢٠ فرعاً. تقدم الشركة جميع الخدمات السياحية التي ترضي جميع الأذواق وجميع أنواع المسافرين. حائزة على عشرات الشهادات التقديرية والجوائز من شركات الطيران العالمية والشركات السياحية.
توفر خدمات شاملة تشمل الحجز والخدمات السياحية الداخلية والخارجية، حتى إنها توفر خدمات السياحة التعليمية والعلاجية، وهناك أيضاً خدمات خاصة بكبار الشخصيات.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
الرستماني 
واحدة من الشركات الرائدة في مجالها، كما أنها تملك تقييماً مرتفعاً جداً من الزبائن، سواء على مواقع التواصل أو على غوغل. تملك خبرة تمتد لأكثر من ٣٥ عاماً، وهي تغطي جميع أنواع الرحلات؛ البرية والجوية والبحرية.
بطبيعة الحال، هناك العروض الخاصة المتوفرة، كما أنها توفر حزمة خاصة بالعطلات التي تناسب مختلف الميزانيات. وتوفر أيضاً خدمة خاصة، وهي لأي ثنائي يبحث عن إجازة رومانسية.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
كونتيننتال تورز
مقرها مصر، وهي تملك أكثر من ٣٩ عاماً من الخبرة في مجالها. هناك الكثير من العروض التي تناسب مختلف أنواع المسافرين، كما أن الشركة تحرص على توفير أفضل تجربة ممكنة للسائح بالسعر الذي يتناسب مع ميزانيته.
الخيارات عديدة، سواء للسياحة الداخلية أو الخارجية، أو التخطيط لرحلات رجال الأعمال. تملك شراكات مع عدد كبير من الشركات التي تعمل في المجال نفسه، بالإضافة إلى شركات الطيران والنقل والفنادق.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
فرحات تورز
الشركة هذه مقرها البحرين، وهي من الشركات المعروفة والرائدة في مجالها. توفر خدمات تتناسب وبشكل كلي مع الزبون، وعليه هناك الكثير من المرونة في التخطيط، وبالتالي المسافر يجد ما يناسبه تماماً، سواء لناحية الذوق أو الميزانية.
تملك خبرة واسعة جداً في مجالها، كما أنها تملك شركات مع عدد كبير من الفنادق وشركات السياحة وخطوط الطيران، وغيرها من الشركات التي تساعدها على توفير أفضل تجربة ممكنة للسائح.
هناك الكثير من العروض والحزمات التي تناسب الجميع، وهي تنظم الرحلات الداخلية والخارجية.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
جوردن دايركت تورز
وكالة سياحية مقرها الأردن، وهي رائدة في مجالها، والتقييمات الخاصة بها ممتازة، كما أن غالبية المسافرين على مواقع الحجوزات ينصحون بها.
الشركة هذه توفر جميع أنواع الخدمات لمختلف الزبائن، فالذي يسافر ضمن ميزانية محدودة سيجد طلبه، والذي لا يكترث للميزانية سيجد طلبه أيضاً، وسيحصل على عروض خاصة تمكنه من الاستمتاع برحلته برفاهية.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
مكسيم تورز للسياحة والسفر
شركة مقرها مصر، وهي من الشركات المعروفة رغم أنها حديثة نسبياً مقارنة بغيرها من الشركات التي تعمل في المجال نفسه. تأسست عام ٢٠٠٦، وهي تقدم خدمات السياحة الداخلية والخارجية.
تملك شراكات مع عدد كبير من الفنادق والمطاعم والشركات التي تعمل في المجال نفسه حول العالم. بالإضافة إلى خدمات الحجز والتخطيط، فإن الشركة أيضاً توفر خدمات النقل والإرشاد السياحي.
توفر برامج سياحية خاصة حسب الطلب، وبالتالي الشخص يمكنه أن يحصل على رحلة سياحية فصلت على مقاسه ووفق ميزانيته.
الشركة أيضاً توفر خدمات السياحة الدينية، سواء لأداء مناسك الحج أو العمرة.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
بست ترافل موروكو
شركة سياحية مقرها المغرب، كانت تعرف سابقا باسم «أمازان» ولكنها منذ العام ٢٠٠٧ أصبحت تحمل اسم بيست ترافل موروكو.
الشركة هذه تنظم الرحلات الجماعية والفردية، بالإضافة إلى النشاطات التي تناسب مختلف الأذواق.
ما يميزها عن غيرها هو حرصها الشديد على البيئة، وذلك من خلال تبني سياسة «عدم ترك أي أثر»، كما أنها تتبرع سنوياً بجزء من العائدات والأرباح إلى مؤسسات تهتم بالبيئة وإلى الجهات التي تدافع وتحمي الحياة البرية.
يمكن التخطيط للرحلة وفق كل يوم بيومه، كما يمكن التخطيط وفق مدة زمنية معينة، وبنشاطات مختلفة، تتناسب مع مختلف أنواع المسافرين.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …