Millennium Hotels - Offer

شركة “لوفتهانزا” تطرح جدول رحلاتها لموسم الشتاء 2018/2019

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” طرح جدول رحلاتها لموسم شتاء 2018/2019، لتشمل شبكة مساراتها العالمية مواقيت جديدة للرحلات المباشرة من جدة إلى فرانكفورت. ومن المقرر لرحلة الربط من جدة أن تحط في مطار فرانكفورت، أكبر محطات الشركة، يومياً عدا يوم الخميس، لتصل في توقيت مبكر يتيح اللحاق بنحو 343 رحلة ربط متجهة إلى 103 دولة حول العالم.

 

وتوفر الرحلة رقم LH653 على متن طائرات “ايرباص إيه300-300″، باقة متميزة من التصاميم العصرية في مقصورة رجال الأعمال والدرجة السياحية والسياحية الممتازة. وتقلع الطائرة من جدة في الساعة 1:50 صباحاً لتصل فرانكفورت في الساعة 5:45 صباحاً، بينما تنطلق رحلة العودة LH652 في نفس اليوم عند الساعة 14:10 ظهراً لتصل جدة في الساعة 21:40 مساءً (جميع الأوقات بالتوقيت المحلي).

 

وفي هذا السياق، قال كارستن زانج، مدير أول المبيعات لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان في “مجموعة لوفتهانزا”: “تأتي التغييرات في مواقيت جدول رحلاتنا الشتوي لتعكس التزامنا الراسخ تجاه تلبية احتياجات المسافرين، وتوفير إمكانية أكبر للحاق برحلات الربط التي تقلع إلى شبكتنا العالمية من مطار فرانكفورت. وستقلع الرحلة الجديدة من جدة ستة أيام في الأسبوع على متن طائراتنا للرحلات الطويلة، والتي تتسع لعدد أكبر من المسافرين في ثلاث درجات مختلفة. ومن خلال جدول الرحلات الجديد، سنقدم للمسافرين خيارات أكثر لرحلات الربط المتجهة إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية”.

 

ويبدأ العمل بالجدول الجديد يوم 28 أكتوبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …