Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول سوق عائم في منطقة خور دبي قريباً

سفاري نت – متابعات

تخطط شركة ميراس لإطلاق سوق عائم في منطقة خور دبي يدعى سوق بيولاند وذلك قبل شهر رمضان في مايو القادم 2018 , إنها تجربة جديدة في دبيلم يسبق لها مثيل وفقا لموقع عين دبي.

السوق الجديد عبارة عن 17 قاربا من طراز العبرات، منتشرة على طول منتزه السيف ويعد كل قارب متجراً خاصاً متخصص في بيع الملابس إلى الفن والمواد الغذائية من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

وقد تم تثبيت بعض القوارب بالفعل على الماء، وتبحث الشركة الآن عن الباعة المحتملين، وسيتم تشغيل السوق العائم من قبل نفس الأشخاص الذين يشغلون المحلات التجارية في كايت بيتش.

ومن المتوقع أن يشهد السوق الجديد 9 ملايين زائر في السنة الأولى.

مشروع السيف تعتبر وجهة سياحة جديدة على ضفاف خور دبي بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية ، و تمتد على مسافة 1.8 كلم، وتحتوي 500 متجر ومطعم، بإطلالة رائعة على خور دبي، وتضم سوقاً تراثية تمتاز بأجوائها التقليدية، وتشبه الأسواق القديمة في دبي و تتنوع خياراته ما بين الحرفيات والأشغال اليدوية والأقمشة وغيرها .

يفتح مشروع السيف أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، ويسهل الوصول إليه عبر محطتَي مترو الفهيدي وبرجمان. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مواقف للسيارات تحت الأرض، وخدمة ركن السيارات ومرسى لليخوت الخاصة وخدمات العبّارات والتاكسي المائي.

خور دبي هي منطقة قديمة في دبي كانت في ما مضى معبراً حيوياً لأنجح ميناء في مجال الغوص بحثاً على اللؤلؤ في الخليج، وما تزال تحتلّ مكانة مرموقة حتى يومنا هذا حيث يعبر الصيّادون والتجار مياهه الهادئة على متن قوارب الدهو بصورة يومية و تحتوي مطاعم عائمة تقدم ألذ المأكولات و هذا السوق الجديد سيعزز من نشاط هذه المنطقة التاريخية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …