تقرير مصور حول فندق رينيسانس داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق رينيسانس داونتاون renaissance by marriott downtown أحد أحدث  فنادق الأربع نجوم في دبي، ويقع مباشرةً في قناة مياه دبي، ويبعد مسافة قصيرة من داون تاون دبي حيث برج خليفة و سوق البحار و غيرها من الوجهات السياحية في دبي ويوفر هذا الفندق إطلالات خلابة على أفق المدينة وفقا لموقع عين دبي.

الفندق يحتوي 9 أنواع من الغرف مع 5 أجنحة، و تتميز كل غرفة بإضاءة طبيعية توفرها النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تطل إما على برج خليفة أو قناة دبي المائية.

تحتوي جميع الغرف مختلف وسائل الراحة، بما في ذلك أحدث التقنيات في الغرفة مع لوحات اللمس للإضاءة وخزانة ملابس وخزنة في الغرفة وميني بار ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 48 بوصة، بينما توفر الحمامات الفسيحة حوض استحمام ودُش مستقل ووسائل راحة فاخرة من ماركة أمويج.

كما يحتوي الفندق الكثير من المرافق الترفيهية مثل المسبح الداخلي والخارجي، و سبا سيكس سنسيس دبي في الطابق الخامس من الفندق، ويقدم 6 أجنحة للعلاجات الخاصة، واحدة لكل حاسة من الحواس وحمام تقليدي، ولأجل المحافظة على العافية الصحية، يتوفر مركز للياقة البدنية مع أجهزة رياضية للقلب والأوزان الحرة وساونا، فيما يمكن بعد ممارسة التمارين الرياضية المنعشة أو الاسترخاء التوجه إلى بار الفيتامين لتناول العصير أو كوكتيل الحليب المخفوق.

فيما يضم الفندق 6 مطاعم يديرها أشهر الطهاة و يقدمون تجارب طعام لا تنسى و من أبرزها مطعم الشيف الحديدي ماساهارو موريموتو Morimoto Dubai الذي سيفتتح أبوابه خلال هذا الأيام، أما بالنسبة لعشاق النكهات من مزرعة في جنوب فرنسا يمكنكم تجربة مطعم بليو بلانك في David Myers ، فيما يقدم مقهى Grounded القهوة من المحامص المحلية Seven Fortunes والوجبات الخفيفة .

دليل فندق رينيسانس داونت اون renaissance by marriott downtown 

المكان: قناة مياه دبي , دبي.

الهاتف: 97445125555.

فئة الفندق: 4 نجوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد فخامة فندق ” the Paradiso Ibiza Art ” الاسباني

سفاري نت – متابعات فندق باراديسو إيبيزا آرت، يعد الفندق الأحدث وربما الأكثر شعبية على إنستغرام …