Millennium Hotels - Offer

مطعم هوتيل كارتاجينا يفتتح أبوابه في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد المطعم اللاتيني هوتيل كارتاجينا، لإفتتاح أبوابه في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز و بالضبط في المساحة التي كان يشغلها مطعم مورا في الطابق الـ72 من الفندق , وذلك خلال شهر أبريل القادم وفقا لموقع عين دبي.

يتميز مطعم هوتيل كارتاجينا بديكور انتقائي وبوهيمي، وبإطلالة رائعة على المناظر البانورامية الرائعة بزاوية 360 درجة عبر المدينة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، و سيقدم تجربة طعام ستنقل حواسك إلى مستوى آخر.

مطعم مورا هو مطعم يقدم المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية، قد أغلق أبوابه في أكتوبر 2017 بعد أقل من عام من افتتاحه.

يعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis في دبي، أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله 355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة.

الفندق يحتوي عدداً من المطاعم و المقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من البوفيهات المحلية والعالمية، مثل مطعم Kitchen 6 الحائز على جائزة، و الذي يقدم 6 محطات طهي تفاعلية والتي من شأنها أن توفر للضيوف تشكيلة مميزة من المأكولات العالمية، ، كما يقوم الطاهي الشهير أتول كوشار بإعداد المأكولات الهندية العصرية في Rang Mahal، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بأفق مدينة دبي أثناء احتسائهم لكوكتيل في بار Vault الذي يقع في الطابق العلوي.

 

كما نذكرأيضاً Bridgewater Tavern بار رياضي فريد من نوعه على غرار الغاستروديفا،  يقدم مأكولات ومشروبات عصرية، ويوفر مكانًا مثاليًا لعشاق المأكولات المميزة والباحثين عن الإثارة.

دليل المطعم اللاتيني هوتيل كارتاجينا 

المكان بالتحديد : جي دبليو ماريوت ماركيز دبي JW Marriott Marquis  ، الخليج التجاري , دبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97145601799

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …