Millennium Hotels - Offer

أفضل 3 مطاعم لابد من تجربتها في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي الكثير من المطاعم الرائعة و التي تنتمي لثقافات ومطابخ عالمية شهيرة، وفي ما يلي 3 مطاعم رائعة لابد لك من تجربتها في دبي وفقا لموقع عين دبي:

مطعم GIA

مطعم جديد افتتح ابوابه في دبي مولويقدم ألذ المأكولات الإيطالية المحضرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، المستوردة مباشرة من إيطاليا، كما يوفر المطعم شرفة في الهواء الطلق تتمتع بإطلالة رائعة على نافورة دبي إضافة الى جلسات داخلية فاخرة .

الموقع : فاشون أفينيو، دبي مول

أوقات الدوام : يوميّاً 10:00 صباحاً حتى 1:00 ليلاً

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي: 043627500.

مطعم Jean-Georges

مؤخرا أطلق مطعم جان جورج دبي الواقع في فور سيزونز جميرا قائمة طعام نباتي جديدة، تتوفر على مدى 7 أيام في الأسبوع على وجبات الغداء والعشاء وتتكون من ثلاثة أقسام ، Light & Fresh و Warm & Hot ولا ننسى الحلويات.

 

المطعم يديره الطاهي جان جورج فونجريختن المشهور الذي يشيد به النقّاد، ويقدم أطباق معدة بلمسة مبتكرة ومختلفة تشمل، مثلاً الإسقلوب المحمّر مع زبدة الفلفل الأخضر الحار والبازلاء أو سيفيتشيه سمك النهاش مع الفلفل الأخضر الحار أو الأرز المنكه بالليمون الأخضر والكزبرة مع بوظة بنكهة الكراميل المملح، كطبق تحلية أو الفستق الحلبي المغلف بالسكر والفشار و غيرها الكثير.

أوقات الدوام : من الساعة 12 ظهراً حتى وقت متأخر.

يحدث الآن  نظرة على فندق رينيسانس داون تاون دبي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات اتصل بالرقم التالي: 043436118.

مطعم Common Grounds

يقع في مول الإمارات، ويقدم قائمة جديدة من الأطعمة مستوحاة من المطبخ الفيتنامي مثل تايغر براون مع مرق القريدس، والشعرية، والصلصة، والفلفل الأحمر المشوي، والفلفل الأحمر المخلل، وأوراق الليمون، والكونغ كونغ، والفلفل الحار، والخيار المتبل. وجميع الأطباق منخفضة الدهون و مصممة لتزويدك بالعديد من الفيتامينات والمعادن الرئيسية وتتناسب بشكل جيد مع خطة الأكل الصحي.

كومون غراوندس، مول الإمارات

أوقات الدوام :  يومياً من 6 مساءً وحتى وقت متأخر

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات اتصل بالرقم التالي: 971501069955.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …