Millennium Hotels - Offer

استمتعوا بعطلة الربيع في ليجولاند دبي مع باقة من المفاجآت والأنشطة العائلية المسلية من 29 مارس ولغاية 2 أبريل

دبي – سفاري نت

أعلن ليجولاند دبي المنتزه الترفيهي الرائد ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة “دبي باركس آند ريزورتس”، عن إطلاق فعالية “رحلة جمع البيض” التي ستستمر خلال عطلة حافلة بالمتعة والتسلية والمرح، وذلك احتفالاً بعطلة الربيع.

وستحصل العائلات التي تزور ليجولاند دبي اعتباراً من 29 مارس حتى 2 أبريل 2018 على خريطة البحث عن الكنز تمهيداً لخوض رحلة مذهلة لجمع البيض حول المنتزه الترفيهي بالاعتماد على مجموعة من الألغاز والدلائل بهدف العثور على 6 بيضات موجودة في مخبأ سري، وستدخل العائلات الناجحة في التحدي في سحب للفوز بجائزة تتضمن أربع تذاكر دخول إلى ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك فضلاً عن صندوق ليجو بقيمة تتجاوز 300 درهم إماراتي.

وتستمر أجواء الترفيه والتسلية خلال عطلة الربيع حيث سيحظى الزوار بإمكانية المشاركة في تجربة بناء في المدينة المصغرة والمساهمة في إنشاء ’حديقة الربيع‘ المزينة بالبيض الملون ودمى الأرانب والزهور الجميلة.

كما سيحصل الزوار على هدايا تذكارية مثل مكعبات ليجو بتصاميمها المستوحاة من أجواء الربيع وشارات الدخول التذكارية عند زيارة ليجولاند دبي خلال هذه الفترة.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الرحلة زيارة موقع الالكتروني www.legoland.ae لخوض تجربة افتراضية لجمع البيض مباشرة عبر الإنترنت، حيث سيُمنح الزوار مهلة 30 ثانية لجمع أكبر عدد ممكن من البيض للدخول في السحب للفوز بتذاكر دخول إلى المنتزه.

يُذكر بأن ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك هما جزء من منتجع دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، والتي تضم أيضاً منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت” فضلاً عن منتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …