Millennium Hotels - Offer

بالصور.. افضل 4 مطاعم عربية في ميامي امريكا

سفاري نت – متابعات

تسمى مدينة ميامي بمدينة السحر فهي من اجمل اماكن السياحة في امريكا  ولاية فلوريدا الامريكية. تقع ميامي على ساحل المحيط الأطلسي في جنوب شرق ولاية فلوريدا. وهي من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في الولايات المتحدة، تحتوي ميامي الكثير من المطاعم المميزة والتي تتضمن المطاعم العربية وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مطاعم عربية في ميامي

اليكم أربعة من افضل مطاعم ميامي الحلال وهي مطاعم عربية تقدم تشكيلة متنوعة من الاطباق الشرق اوسطية الشهية.

 

مطعم الناطور

من افضل مطاعم عربية في ميامي ، يمكنك في مطعم الناطور Al Natour Restaurant أن تقضي أمسية ممتعة مع الاهل والاصدقاء ضمن أجواء شرق أوسطية هادئة، يتميز المطعم بتقديمه تشكيلة متنوعة من اشهى مأكولات المطبخ الشرقي والتي جرى تحضيرها مع مزيج من الاعشاب والتوابل الفريدة.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم ليلا

يعد مطعم ليلا Leila Restaurant من افضل مطاعم عربية في ميامي يوفر جلسات أنيقة ومميزة ويقدم تشكيلة واسعة من الاطباق الاقليمية ويشتهر بأطباقه الشرق أوسطية مثل التبولة والبابا غنوج والفلابل والمشاوي،  تقام في ليالي معينة حفلات للرقص الشرقي لذا يفضل الحجز مسبقاً لتجنب ذلك.

الموقع الالكتروني: هنا

مشاوي الباشا

احد افضل مطاعم عربية في ميامي يقدم اشهى المأكولات الشرق اوسطية حيث يحوي تشكيلة واسعة من الاطباق العربية مثل اليبرق “ورق عنب” والحمص والفلافل الى جانب الهمبرغر والمشاوي وغيرها.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم السلام

يقدم مطعم السلام تشكيلة واسعة من الاطباق الشرق اوسطية واللحوم الحلال بالاضافة الي مجموعة مميزة من المأكولات الغربية، يعد من افضل مطاعم ميامي الحلال.

الموقع الالكتروني: هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …