Millennium Hotels - Offer

تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يقدم جلسة جديدة لتعزيز نضارة الوجه

سفاري نت – متابعات

أطلق تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي جلسة جديدة لتعزيز نضارة الوجه لمحبي الاسترخاء في بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة والهدوء توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.

تستخدم الجلسة الجديدة المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية عناصر فريدة من إنزيم البروتين من أجل تحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة ورفع وشد الوجه. وتمنح جلسة نضارة الوجه إشراقة جميلة ومظهراً فاتناً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة. وينصح الخبراء من يعانون من بشرة جافة بالحصول على هذه الجلسة التي تستمر لمدة 75 دقيقة مقابل 625* درهماً.

وقد أطلق تشي ذا سبا عرضاً محدوداً عند حجز موعد الجلسة الفاخرة ما بين يوم الأحد ويوم الأربعاء خلال الفترة من الساعة 10 صباحاً وإلى 3 عصراً، إذ يوفر السبا جلسة إضافية مجانية للاختيار بين جلسة العناية بالقدمين أو تدليك الظهر أو طلاء الأظافر. ويسري العرض إلى 30 يونيو 2018.

ويقدم السبا الفاخر عرضاً آخر يتيح لضيوفه إمكانية إضافة نصف ساعة عند حجز ساعة مساج في زيارتهم المقبلة برفقة أحد الأصدقاء. ويمكن الاستفادة من عدة جلسات ضمن العرض ومن بينها تدليك القدمين وتدليك كامل للجسم ومساج لفروة الرأس وعلاج للشعر وجلسة مناكير.

واحتفالاً بمناسبة حلول عيد الأم يدعو تشي ذا سبا الأمهات للتألق بباقة خاصة توفر لهن تجربة دلال مميزة ويوم من الاسترخاء وتجديد الشباب تسري طوال شهر مارس، وتتضمن الباقة عدة جلسات وخدمات تشمل جلسة تدليك الجسم وجلسة تعزيز نضارة بشرة الوجه وإمكانية الاستفادة من مسبح العلاج بالمياه وحمامات الساونا وغرف البخار العطرية لقاء 450* درهماً. ويمكن أن يقترن العلاج بجلسة إضافية للعناية تحت إشراف خبراء مقابل 70* درهم أو جلسة عناية باليدين باستخدام الجل بمبلغ 60* درهم.

يوفر تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة وتوفر الراحة والاسترخاء عبر تشكيلة متنوعة من الجلسات والخدمات المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية باستخدام أجود المكونات، يشرف عليها أخصائيون محترفون من مختلف أنحاء العالم في مجال فنون الشفاء.

للحجز يرجى الاتصال على 02 509 8903

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة 10% و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة.

**تطبق الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …