Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج تضيف وجهتين جديدتين في المملكة العربية السعودية في يونيو 2018

البحرين – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن خططها لإطلاق 5 رحلات أسبوعية إلى مدينتي أبها وتبوك في المملكة العربية السعودية وذلك اعتبارا من 15 يونيو 2018، الأمر الذي سيرفع عدد وجهاتها في السوق السعودية إلى 7 وجهات تشمل الدمام، والرياض، والمدينة المنورة، وجدة، والقصيم. هذا التوسع الجديد في شبكة وجهات طيران الخليج يأتي متماشياً مع استلام الأسطول الجديد من طائرات الناقلة والتي ستكون قد استلمت 5 طائرات بوينغ من طراز 787-9 دريملاينرز وطائرتي إيرباص من طراز A320Neo منها مع نهاية العام 2018.

 

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو عقّب بقوله “لطالما كانت المملكة العربية السعودية أحد أهم الاسواق بالنسبة إلينا والإعلان عن هاتين الوجهتين الجديدتين يؤكد هذا الامر. مع هذه الزيادة تصبح المملكة العربية السعودية من أكثر الدول خدمة من حيث عدد المدن والترددات من قِبل شبكة طيران الخليج، وهذا دليل على أهميتها لدينا. مع ربطنا لمدن أكثر في المملكة العربية السعودية مع البحرين فاننا نزيد من الفرص التجارية والسياحة والدينية للسفر بين البلدين وخارجها. وفي الوقت الذي نرحب فيه بأسطولنا الجديد، ستواصل شبكة طيران الخليج في التوسع، لتمنح بذلك مسافرينا من السعودية خيارات سفر أكبر الى جميع أنحاء العالم، وعلى متن الطائرات الحديثة لتجربة المنتجات والخدمات الجديدة.”

 

وستبدأ طيران الخليج في الربع الثاني من العام 2018 في تسيير رحلااها المباشرة الى كل من بانغلور وكالكت في الهند، والإسكندرية و شرم الشيخ في مصر، وباكو في أذربيجان، والدار البيضاء في المغرب.

 

تشغّل طيران الخليج رحلتين يوميتين أو أكثر إلى مدن إقليمية مختارة في منطقة دول مجلس التعاون، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ مما يمنح المسافرين على مدى شبكة وجهات الناقلة ربطاً سلساً عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات طيران الخليج والاستفسار عن جدولتها على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 42 مدينة فى 25 دولة عبر ثلاث قارات.

 

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. بالاضافة الى الـ 39 طائرة الجديدة من طراز بوينغ و إيرباص ستنضم الى الاسطول اعتبارا من اوائل العام 2018.  والتى تبشر بعهد جديد لشركة طيران الخليج وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

 

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

أحمد العنزور

مدير العلاقات العامة

طيران الخليج، ص. بريد 138

تلفون: +973-17338676 / +973-32333223

ahmed.alanzoor@gulfair.com

Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air | Google+ Gulf Air

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …