منتجع “سانت ريجيس السعديات” يقدم عروض خاصة في “إيرديوم سبا”

سفاري نت – متابعات

السعادة تبدأ هنا، في “إريديوم سبا” بفندق ومنتجع “سانت ريجيس السعديات” , حيث تستقبلك رائحة العطور الفواحة للخليط الرائع الذي يضم 24 نوعًا من الزيوت الأساسية النقية، بمجرد دخولك الغرفة. وستنعم بجلسات التأمل الهادئة، وارشادات التنفس المدروسة إلى جانب جلسات التدليك الانعكاسي، وجلسات NEOM للعناية المكثفة بالبشرة، تتبعها جلسات التدليك الخاصة بمناطق التخلص من التوتر في الجسم، بالإضافة إلى أفضل تقنيات الشياتسو والسكالب والمساج التايلندي والمساج المعني بنقاط التأثير الأساسية في الجسم.

يمكنك حجز جلسة إيريديوم العلاجية الخاصة بالتخلص من التوتر (90 دقيقة) والحصول على جلسة عناية خاصة ببشرة الوجه (30 دقيقة) بالإضافة إلى قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم يمكنك استخدامها في زيارتك القادمة للسبا.

سعر الباقة: 750 درهم قيمة التوفير 320درهم مدة العناية 120دقيقة

الشروط والأحكام:

* تستمر العروض حتى 30 ابريل 2018

* ينصح بالحجز المستقبل لضمان الحصول على الجلسات والأوقات المرغوبة.

* لا يمكن الجمع بين هذا العرض وغيره من العروض أو الخصومات.

* يمكن استخدام القسيمة للجلسات العلاجية فقط.

* يمكن استخدام القسيمة للجلسات العلاجية التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة، ولا تشمل الجلسات العلاجية في الأكواخ الشاطئية.

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وهي شاملة لكافة الضرائب.

 

ثري توكس 3TOX: علاج بشرة الوجه البديل للبوتكس:

بعد ظهور نتائج نظام تشخيص البشرة “ديرما أناليسيس” DermAnalysis الخاص بنا، يقوم الأخصائيون بتصميم جلسات علاجية خاصة تلائم الاحتياجات الفردية لكل شخص على حدا، باستخدام أحدث التقنيات متعددة الوظائف في مجال العناية بالبشرة التي تتضمن طاقة الميزوثيرابي التي تعمل على تجديد البشرة وزيادة مرونتها الطبيعية، وتقنية ثري توكس 3TOX البديلة عن البوتكس التي تعمل على تعزيز النتائج المرجوة. وهي إجراء غير جراحي يستهدف مناطق معينة في البشرة ويعمل على تعزيز نسبة الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية بداخلها، ويعطيها رونقًا فوريًا ويعالج كافة مشاكلها كالتجاعيد والتصبغات والترهل.

سعر الباقة: 750 درهم الخصم: 25% مدة العناية: 90 دقيقة+30 دقيقة مدة التشخيص

الشروط والأحكام:

يستمر العرض من الأحد إلى الأربعاء.

 

حمام إيريديوم:

استمتع بعبق زهر البرتقال وأزهار الباتشولي الرائعة المستوردة من قلب جبال أطلس، والتقشير المنعش للبشرة باستخدام رمال الصحراء النقية، ومن ثم غمرها بالحليب الشرقي الفريد من نوعه الذي يعمل على ترطيبها وتنعيمها. متبوعا بجلسة تدليك مجانية مدتها 30 دقيقة.

 

سعر الباقة 600 درهم مدته: 60 دقيقة للحمام+30 دقيقة للمساج

 

الاستجمام في أكواخ إيريديوم الشاطئية:

قم بحجز أي نوع من الجلسات العلاجية الخاصة بنا “Indulge” أو “Revel” في الأكواخ الشاطئية الرائعة الخاصة بإيريدوم سبا، حيث سنعمل على جعل تجربتك لدينا أكثر متعة من خلال علاج “Loosen Up ” المجاني وقسيمة هدايا بقيمة 100 درهم يمكنك استخدامها في زيارتك القادمة للسبا.

 

سعر الباقة: 450درهم للشخص قيمة التوفير 250درهم للشخص مدة العلاج: 65دقيقة

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط،

سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني .www.stregis.com :ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.www.stregis.com/residences :

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من …