أفضل الأنشطة السياحية في منتزه ناشيونال مول واشنطن امريكا

سفاري نت – متابعات

قد يكون مشهد لن تستطيع أن تنساه عند رؤيتك له للمرة الأولى، وهو مشهد منتزه ناشيونال مول بتصميمه الفريد وارتفاعه الشاهق National Mall Washington، حيث يُعد هذا المُنتزه من اهم الاماكن السياحية في امريكا وفقا لموقع رحلاتك.

يقع هذا المزار في قلب مدينة واشنطن تمامًا مما يجعل الوصول إليه من كافة المناطق أمرًا سهلًا، كما يستقبل ما يزيد عن 24 مليون زائر بشكل سنوي، وبجوار البُعد التاريخي الهام الموجود به فإن هذا المكان تمتد به المساحات الخضراء المفتوحة ذات المناظر الطبيعية و التي غالباً ما تستخدم للمناسبات العامة.

افضل الأنشطة في منتزه ناشيونال مول واشنطن

• جولة مطولة داخل المُنتزه سوف تُعطيك فكرة عن تاريخ أمريكا القديم والحديث، بشكل شيق ومُمتع دون أن تحتاج إلى مُرشد، كما سوف تحظى أيضًا من خلال تلك الجولة بفرصة مُشاهدة عدد كبير من المُقتنيات والتحف الأثرية.

• المساحات الخضراء المترامية الأطراف الموجودة داخل المُنتزه والتي تحتوي على عدد كبير من النباتات والزهور، سوف توفر لك وقتًا من الاسترخاء والهدوء.

• أطفالك سوف يجدون في هذا المول ضالتهم حيث يجمع بين الترفيه والتعلم في آنٍ واحد، اصطحب أطفالك في جولة داخل متحف التاريخ الطبيعي و متحف الطيران والفضاء  ، حيث غالبًا ما يفضل الأطفال الذهاب إلى تلك الأماكن داخل المول.

• اذا شعرت بحاجة إلى تناول الطعام فإن منتزه ناشيونال مول واشنطن يوفر لك عدد من الخيارات، أهمها مطعم ومقهى Pavilion Café والذي يقدم عدد لا بأس به من أصناف الطعام الامريكية التقليدية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …