استمتع بنهاية عطلة نهاية الأسبوع في فندق “أرماني دبي”

سفاري نت – متابعات

لا تكتفوا بانتظار عطلة نهاية الأسبوع حتى تحتفلوا بموسم الربيع، يمكنكم كسر الروتين بالاحتفال لأسبوع كامل – أو حتى أكثر – مع أربعة خيارات مميزة من وجهات وتجارب الطعام في فندق “أرماني دبي”.

ويمكنكم البدء بتناول شاي الظهيرة وسط الأجواء الموسمية الهادئة لردهة “أرماني/لاونج”، ومن ثم الانتقال إلى مطعم “أرماني/ميديتيرينيو” لتناول الغداء أو العشاء ضمن مأدبة تحفل بما لذ وطاب من مأكولات الموسم مع العديد من الأطباق الجانبية الأخرى. وإذ كنتم تنشدون تناول الطعام في مطعم استثنائي حائز على جوائز، فما عليكم سوى التوجه إلى مطعم “أرماني/ريستورانته”؛ ونحن واثقون أنكم بمجرد أن تتذوقوا وجباته الموسمية المكونة من ستة أطباق شهية، فستعودون إليه مرة أخرى لطلب المزيد. وأخيراً وليس آخراً، يمكنكم تناول وجبة برانش موسم الربيع مرة أخرى في “أرماني/ميديتيرينيو” الذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية والكثير من حلوى الشوكولاته.

o        جلسات شاي الظهيرة في “أرماني/لاونج”، 30 مارس – 15 أبريل، 185 درهماً للشخص الواحد، 320 درهماً لشخصين

o        قائمة طعام في “أرماني/ريستورانته”، 27 مارس – 3 أبريل، 700 درهم

o        برانش موسم الربيع  في”أرماني/ديلي”، 350 درهماً

o        بوفيه العيد في “أرماني/ميديتيرينيو”، 30 مارس – 1 أبريل، 250 درهماً للغداء؛ 350 درهماً للعشاء؛ برانش موسم الربيع – 350 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية و450 درهماً شاملة مجموعة مختارة من مشروبات المطعم و550 درهماً شاملةً مجموعة مختارة من مشروبات المطعم بالإضافة إلى مشروب فاخر.

o

الشاي وحلويات الربيع في “أرماني/لاونج”

استعدوا للاحتفال بموسم الربيع في “أرماني/لاونج” حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسات شاي الظهيرة الكلاسيكية التي تضم شطيرة سلطة البيض بالكمأة مع الخبز المحلى “البريوش”، وشرائح السلمون المدخن مع كريما الجبن وخبز “البمبرنيكل”، بالإضافة إلى طبق التحلية الذي يتضمن بيضة ذهبية على وسادة من الشوكولاتة. ويضاف إلى ذلك بروفيترول التوت مع كريمة الليمون، وكعكة الموز مع الجوز المكرمل، ولاننسى بالطبع كعك السكونز من تحضير شيف المطعم والذي يتم تقديمه مع القشطة المخثّرة.

التاريخ والوقت: جلسات شاي الظهيرة الخاصة بموسم الربيع، 30 مارس – 15 أبريل، من الساعة 3  – 6 مساءً

السعر: 185 درهماً للشخص أو 320 درهماً لشخصين

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurant.reservations@armanihotels.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني www.armanihoteldubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من …