بالصور.. أهم 4 أماكن للتسوق في ميامي أمريكا

سفاري نت – متابعات

تسمى مدينة ميامي  بمدينة السحر فهي أكثر مناطق الجذب السياحي في ولاية فلوريدا الامريكية. تقع ميامي على ساحل المحيط الأطلسي في جنوب شرق ولاية فلوريدا. وهي من أكثر مدن الولايات المتحدة الامريكية اكتظاظاً بالسكان.

افضل اماكن التسوق في ميامي

من ابرز عوامل الترفيه في ميامي هو التسوق فهي تضم اضافة الى مراكز التسوق الحديثة أسواق مفتوحة مميزة، ولهذا نستعرض معكم مجموعة من افضل اسواق ميامي

ديدلاند مول

من اكبر مولات ميامي يضم حوالي 185 متجر متنوع تشتمل على كافة المستلزمات من البسة وعطور وغيرها كما انه يحوي متجر لشركة أبل وتايلر وديزني وغيرهم، يعتبر احد مراكز التسوق في ميامي التي ينصح بزيارتها.

الموقع الالكتروني: هنا

دولفين مول

احد مراكز التسوق في ميامي المميزة يضم حوالي 240 متجر متنوع بالاضافة الى صالات رياضية ودور للسينما والعديد من مطاعم الوجبات السريعة والخفيفة وملاهي للكبار والاطفال.

الموقع الالكتروني: هنا

سوق تروبيكانا

سوق تروبيكانا المفتوح Tropicana  هو أحد اسواق ميامي الشعبية يتوفر فيه كل ما هو نادر وقديم فهو يضم تحف فريدة من نوعها بالاضافة الى الالبسة والهدايا والاثاث وحتى المواد الغذائية.

الموقع الالكتروني: هنا

سوق Opa Locka Hialeah

من اكبر اماكن التسوق في ميامي حيث يضم اكثر من 800 متجر لبيع كافة انواع السلع والمنتجات من اكسسوارات وهدايا والعاب ومجوهرات وأثاث منزلي وغيرها بالاضافة الى 8 مطاعم ومواقف للسيارات

الموقع الالكتروني: هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة سيونج سان إيلشول بونج.. واحدة من أجمل الجزر البركانية في العالم

سفاري نت – متابعات يعتبر بركان سيونج سان إيلشول بونج الذي يبلغ ارتفاعه 182 متراً …