Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات أڤاني تدشن ثالث فندق لها في دبي

سفاري نت – متابعات

تعلن فنادق ومنتجعات أڤاني عن إضافة جديدة ومشوّقة إلى محفظة مشاريعها المتنامية، وذلك عبر إبرام اتفاقية تنفيذ فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية الذي تُشيّده حالياً مجموعة الفهيم في دبي، وهي إحدى أكبر الشركات في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المرتقب افتتاح الفندق الجديد المؤلّف من 48 طابقاً عام 2020، بحيث سيكون ثالث فندق لأڤاني في دبي وأوّل فندق أڤاني للشقق السكنية في المنطقة. سيسلّط فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية الضوء على العلامة بفضل موقعه المميّز في قلب المدينة، إذ سيشرف على نخلة جميرا الشهيرة، على مقربة من دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام والعديد من أبرز المعالم والشواطئ في المدينة، وتفصله نصف ساعة فقط عن مطار دبي الدولي.

سيكتنف فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية على 527 غرفة، تُقسم إلى 263 شقّة سكنية و264 شقّة فندقية. كما سيتمّ تسويق الشقق السكنية أمام المستثمرين على أنّها منتجات للبيع وإعادة التأجير، وهي مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، علماً أنّ الشقق السكنية المؤلّفة من أربع غرف نوم تشمل مساحة معيشة معاصرة تمتد على 425 متراً مربعاً. يُشار إلى أنّ شركة إيكوم تولّت تصميم الأجنحة والشقق السكنية التي تتميّز بواجهات زجاجية من الأرض إلى السقف، وأنظمة منزلية تفاعلية، وشرفات خاصة مطلّة على جزيرة النخلة أو المدينة. يتنوّع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية بين استوديوهات مساحتها 45 متراً مربّعاً، وبين شقق سكنية مؤلّفة من ثلاث غرف نوم مساحتها 180 متراً مربعاً. وسيستقطب فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية الضيوف القادمين برحلات ترفيهية ورجال الأعمال فضلاً عن الضيوف الذين ينشدون الإقامة لفترة مطوّلة، بفضل موقعه في إحدى أشهر المناطق في دبي.

وفي التفاصيل، يستفيد مالكو الشقق السكنية من مدخل حصري بالسكان، إلى جانب الخدمة التي تُراعي أدقّ التفاصيل ووسائل الراحة الحديثة ومرافق الفندق الراقية. وسيخصّ نادي AVANIFIT السكان الرياضيين بمرافق رياضية إلى جانب حوض سباحة وبرنامج لياقة بدنية تحت إشراف مدرّب مختصّ. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف استعادة نشاطهم في منتجع أڤاني سبا الصحي الذي يقدّم برنامجاً بسيطاً لتجديد الشباب يقوم على أربع ركائز هي التعزيز، والتوازن، والتهدئة، والتنقية. هذا وسيضمّ الفندق أيضاً مطعماً يستقبل الضيوف طوال اليوم، ومطعماً يتسم بأجواء غير متكلفة واستراحة متّصلة بحوض السباحة.

بهذه المناسبة، قال أليخاندرو بيرنابيه، نائب الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات أڤاني: “عندما يُشرّع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية أبوابه عام 2020، سيكون ثالث فنادقنا في دبي، وهذا خير دليل على نمو العلامة الثابت في المنطقة وحول العالم. وسيستمتع أصحاب الشقق السكنية كما الضيوف بتجربة أڤاني، بدءًا من النوم الهانئ الذي تحرص العلامة على توفيره وبرنامج الغذاء المفيد، وصولاً إلى استكشاف دبي، تلك الوجهة النابضة بالحياة من خلال عدسة AVANIme المصمّمة لتتفاعل مع الجيل الجديد من المسافرين الذين ينشدون تجربة مميّزة لا تقتصر على الإقامة في غرفة الفندق.”

وبدوره، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم: “ستساهم خبرتنا الواسعة في مجال التطوير العقاري والضيافة الراقية، إلى جانب الديكور الذي تشتهر به أڤاني وخدماتها الفاخرة، في منح هذا الفندق المميّز طابعاً ينفرد به. علاوة على ذلك، وبالتماشي مع رؤية الفهيم التي تتمحور حول العملاء ومع وعدها لهم بالابتكار الدائم، نحن واثقون بأنّ هذا المشروع سيشكّل قمّة المساكن الراقية بفضل احتوائه على فسحات مدروسة بعناية كي تلبّي متطلّبات السوق الصعبة.”

جدير بالذكر أنّ فنادق ماينور أطلقت فنادق ومنتجعات أڤاني في العام 2011، وهي تقدّم راحة مطلقة وأسلوباً معاصراً في الوجهات الحضرية والمنتجعية للزوار من جيل الألفية الجديدة الذين يقدّرون القيمة الممتازة والجودة العالية. تملك العلامة حالياً 23 عقاراً قيد التشغيل في تايلاند، وسريلانكا، وفيتنام، وماليزيا، وجزر سيشل، والموزنبيق، وبوتسوانا، وليسوتو، وناميبيا وزامبيا والإمارات العربية المتحدة والبرتغال. يُشار إلى أنّه تمّ مؤخراً إطلاق مشايع جديدة تابعة للعلامة في أستراليا ونيوزيلندا ولاوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …