فندق ألوفت معيصم يفتتح أبوابه في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح فندق ألوفت معيصم، ثاني فندق لعلامة ألوفت، التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، في إمارة دبي والفندق الرابع فيالإمارات العربية المتحدة وفقا لموقع عين دبي.

يقع فندق ألوفت معيصم دبي، في مدينة  دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم.

هذا وتملك وتدير مجموعة دبي للعقارات فندق ألوفت معيصم دبي، الذي يلبي احتياجات المسافر الباحث عن أماكن إقامة عصرية.

تتميز تصاميم جميع غرف فندق ألوفت معيصم، البالغ عددها 223 غرفة فندقية، بأسقف عالية بطول 9 أقدام، هذا بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير فخم فائق الراحة، وغرفة استحمام واسعة، فضلًا عن وسائل راحة خصيصًا من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست.

كما زُودت غرف ألوفت بنظام بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلًا من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه كامب ألوفت التي تتضمن تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات مميزة.

هذا وتوفر الوجهات الجديدة، العديد من الأماكن المميزة منها، لاونج re:mix التي تضم مساحات خارجية للجلوس تحت اسم Backyard، وتقدم برنامجاً من العروض الغنائية والترفيهية.

كما يضم الفندق مطعم ريفيول Re:fuel  الذي يقدم وجبات سريعة ومشروبات، بالإضافة إلى مطعم وكافيه سيتي ليميتس  City Limits.

تتضمن المرافق الأخرى في الفندق مركز ريتشارج Re:charge  للياقة المزوّد بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة، هذا بالإضافة لمسبح Splash سبلاش الخارجي، وقاعة Tactic التي جُهزت بأحدث المعدات البصرية والسمعية وخدمة إنترنت سريع مجانية.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق ألوفت التابعة لماريوت الدولية، تضم في الوقت الحالي أكثر من 125 فندقًا ضمن أكثر من 20 بلداً وإقليماً حول العالم.

وتوفر علامة ألوفت للجيل الجديد من المسافرين الذي يحتاجون للبقاء على اتصال دائم بالانترنت، صيغة جديدة لتجارب الإقامة النابضة بالحياة بلمسة من التكنولوجيا المتطورة وبتصاميم فريدة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض عيد الأضحي المبارك في المنتجع المالديفي كوكو بودو هيتي

سفاري نت – متابعات احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يقدم لكم منتجع كوكو بودو هيتي باقةً …