فندق ماندارين أورينتال بودروم يفتح أبوابه لموسم الصيف في 1 ابريل

سفاري نت – متابعات

يفتح ماندارين أورينتال،بودروم أبوابه لموسم الصيف في 1 أبريل ويقدم للضيوف مرافق جديدة واستثنائية. يوفر المنتجع فللاً وأجنحة جديدة مطلة على خليج الجنة الأخّاذ كما يتوفر فيه عددٌ أكبر من كبار الخدم الشخصيين ليحافظ بذلك على خدمته المتميزة. يتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات من القوائم الجديدة في مطاعم المنتجع المذهلة الحائزة على عدّة جوائز وحجز باقة نكهات بودروم الجديدة للإقامة.

يحظى حالياً الضيوف المقيمون في ماندارين أورينتال، بودروم بخيار الإقامة في ثلاث فلل جديدة، وجناح بوغنفيلا “Bougainvillea” وفي الأجنحة الملكية فضلاً عن غرف الضيوف، والشقق، والأجنحة والفلل. يقع جناح بوغنفيلا “Bougainvillea”والذي يُعرف أيضاً باسم جناح شهر العسل في موقعٍ منعزل في الطرف البعيد من المنتجع. ويشمل هذا الملاذ الممتد على مساحة 95 متراً مربعاً غرفة نوم واحدة وحوض سباحة خاص مطل على بحر إيجه.

هذا ويضمّ المنتجع جناحاً ملكياً مطلاً على البحر وهو الأكبر على شبه جزيرة بودروم إذ تبلغ مساحته 533 متراً مربعاً ويشمل سبع غرف، وحديقة خاصة وحوض سباحة. حالياً، يوفر المنتجع غرفاً فسيحة مخصصة للعائلات هي الأوسع على شبه الجزيرة، بما فيها الفيلا التي تشمل سبع غرف.

تضمّ كل الأجنحة والفلل في المنتجع أحواض سباحة مترامية الأطراف وشرفاتٍ خاصة مطلة على البحر. كما أنّه ثمة عدّة غرف تشمل شرفاتٍ خاصة.

مأكولات ولا أشهى

يستضيف مطعم أساجيو الإيطالي، وهو أحد مطاعم منتجع ماندارين أورينتال، بودروم البالغ عددها ثمانية، الشيف آرنود دونان سوتييه وهو رئيس الطهاة في مطعم لو نورماندي الحائز على نجمتَي ميشلان في منتجع ماندارين أورينتال، بانكوك من 14 لغاية 18 أغسطس. يقدم الشيف الذي تربو خبرته في عالم الطهي على 15 عاماً، قائمة عشاء مميزة لضيوف مطعم أساجيو تتألف من سبعة أطباق. خلال الصيف، تتخلل أمسيات المطعم عروضَ الموسيقى الحية أيام الجمعة، والسبت والأحد.

يقدم مطعم بودروم باليكشيسي للأسماك والمأكولات البحرية أطباقاً جديدة وهو قد حاز على ثلاث لآلئ وفقاً لتصنيف دليل فن الطهي Incili Gastronomi Rehberi (Incili Gastronomy Guide). وإلى جانب المأكولات التركية التقليدية المعدّة من المكونات الموسمية الطازجة، يقدّم الشيف مراد تاسدمير لضيوف المطعم نكهاتٍ جديدة في الصيف المقبل. كما يضمّ المنتجع مطعم كوروشان باي إيوكي الياباني المشهور عالمياً وستخضع قائمة مأكولاته بدورها للتجديد.

يتولّى الشيف التنفيذي داريو أباتي من باليرمو في إيطاليا، وهو اختصاصي في المأكولات المتوسطية، الإدارة في كلٍّ من بلو بيتش كلوب أند بار الذي يقدم مجموعةً متنوعة من الوجبات الخفيفة، وبول بار أند ريستورنت الذي يقدم المأكولات بجانب حوض السباحة وذا ماندارين كيك شوب حيث يتسنى للضيوف تناول ألذّ الحلويات. كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الكوكتيلات المبتكرة وحضور عروض الموسيقى الحية في ماندارين بار.

سبا حائز على عدّة جوائز

يوفر ذا سبا في ماندارين أورينتال، بودروم باقةً من برامج العافية، والجمال وعلاجات المسّاج التي تُعتبر الأكثر شموليةً على شبه جزيرة بودروم، وقد حصد جائزة فئة المنتجعات الصحية ضمن جوائز أفضل وأفخم منتجع صحي ومطعم في العالم لعام 2016. يستخدم المعالجون في المنتجع المكونات الطبيعية بما فيها القصعين، والخزامى وزيت الزيتون من حدائق المنتجع. يتواجد باستيان غونزاليس وفريق عمله في ذا سبا من يونيو حتى نهاية أغسطس لتوفير العلاجات للقدمين، واليدين والأظافر. كما يتسنى للضيوف اختبار علاجات الحمّام التركي القديمة بالإضافة إلى علاجات الحمّام المغربي في ذا سبا.

أنشطة مخصصة للأطفال

أمّا بالنسبة إلى الأطفال فستتوفر لهم الأنشطة التعليمية التي تعزز ثقتهم وإبداعهم بالتعاون مع جيمبوري بلاي أند ميوزيك، وهي شركة رائدة عالمياً في تنمية الأطفال في أكثر من 50 بلداً منذ العام 1976. يقدّم فريق عمل شركة جيمبوري المتمرس في النادي الشاطئي للأطفال والنادي الداخلي للأطفال في المنتجع برامج مخصصة لمختلف فئات الأعمار بحيث تساعد على تعزيز مهارات الأطفال الإدراكية، والجسدية، والاجتماعية والعاطفية من خلال اللعب. هذا وتشمل خدمات جيمبوري الأخرى تنظيم حفلات أعياد الميلاد وإعطاء دروس خاصة في السباحة، واللياقة البدنية وإتقان اللغة الإنجليزية.

يمكن الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية، بدءاً من غوص السكوبا وصولاً إلى الغوص السطحي في بلو بيتش، وهو الشاطئ الخاص في المنتجع الذي تفترشه الرمال البيضاء ويفضي إلى بحر إيجه. كما يمكن ممارسة لعبة التنس وكرة السلة هناك. يوفر نادي ذا ساندس الشاطئي الممتد من بساتين الزيتون في المنتجع إلى شاطئ خاص آخر، موقعاً فاخراً للضيوف حيث يتسنى لهم الاسترخاء والتنعم بمناظر الطبيعة الأخّاذة.

باقة “نكهات بودروم” للإقامة

يحصل الضيوف الذين حجزوا باقة نكهات بودروم الجديدة على خياراتٍ عدة لتناول أفخر المأكولات وللإقامة المترفة.

تبلغ كلفة باقة نكهات بودروم الجديدة 396 يورو لشخصين بالغين وهي تشمل:

الإقامة في غرفة، أو جناح أو شقة فخمة
تناول عشاء يومي مؤلف من ثلاثة أطباق في مطعم أساجيو أو مطعم بودروم باليكشيسي، بما في ذلك المشروبات غير الروحية، أو أمسيات شواء في الهواء الطلق أيام الثلاثاء على بلو بيتش
فطور يومي في مطعم سفرة
إمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية والعافية في المنتجع

خدمة كبير خدم شخصي

تتوفر الباقة من 1 أبريل لغاية 31 أكتوبر 2018. أمّا بالنسبة إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً والذين يقيمون مع أهلهم في الغرفة نفسها، فستترتب كلفة إضافية بقيمة 80 يورو.

للحجز والمعلومات، يرجى زيارة www.mandarinoriental.com/bodrum/. تشمل الأسعار نسبة 8 بالمئة من الضرائب والرسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض عيد الأضحي المبارك في المنتجع المالديفي كوكو بودو هيتي

سفاري نت – متابعات احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يقدم لكم منتجع كوكو بودو هيتي باقةً …