Millennium Hotels - Offer

منتجع سانت ريجيس المالديف يطلق جلسات الأيورفيدا لعلاج الجسد والروح والعقل

سفاري نت – متابعات

أطلق سبا “إريديوم” في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الذي ينعزل بموقعه الفريد على جزيرة خاصة والسبا العالمي الحائز على جائزة “أفضل بوتيك سبا فاخر” وجائزة “أفضل سبا فاخر” خلال حفل توزيع الجوائز العالمية، باقة “الأيورفيدا” التي يشرف على تقديم جلساتها أحد الأطباء المختصين في هذا النوع من الجلسات في غرف علاج السبا العائمة فوق سطح المياه.

يستخدم السبا منتجات عالمية وفريدة تضفي شعوراً مميزاً ضمن أجواء من الفخامة تلطف الحواس وترحب بالاسترخاء والاستجمام، ويوفر مختلف أنواع التدليك الصحي للجسم لتجديد طاقة وحيوية الزوار.

وقام الدكتور سوذي سوريش الذي يمارس هذه المهنة منذ أكثر من عشر سنوات، بتطوير سلسلة علاجات تتوزع جلساتها على ثلاث وخمس وسبعة أيام، وقد صممت من أجل الارتقاء بالصحة السليمة من خلال ربط القدرات الفكرية بالجسدية.

تعتبر الأيورفيدا من أنواع تعاليم الطب التقليدي التي نشأت في شبه القارة الهندية منذ أكثر من 3000 عام، وانتشرت إلى مناطق أخرى من العالم كشكل من أشكال الطب البديل. وتجسد الأيورفيدا، والتي تعني بالعربية “علم الحياة”، العلاج المتوازن للعقل والروح والجسد، ومن خلال تحقيق التوازن المثالي بين هذه العناصر الأساسية لتركيبة الإنسان، سيحافظ الجسم على صحته ويمنحه طاقة إيجابية وراحة نفسية، ويتضمن العلاج رياضة اليوغا، واتباع نظام غذائي صحي، وتقديم علاجات عشبية وجلسات تأمل لتعزيز الرفاهية العامة لمن يتبعها.

تبدأ كل جلسة علاج بمقابلة شخصية مع الطبيب للاستشارة والتعرف على نمط حياة الشخص. وبعد انتهاء جلسة الاستشارة التي تستمر لما يقارب 30 دقيقة، يقوم الطبيب بجمع المعلومات لتصميم وصفة علاج تتناسب مع حالة العميل، ويقدم له النصيحة التي يجب اتباعها من خلال برنامج حمية يلتزم به ومجموعة من النشاطات الصحية.

وبعد جلسة التقييم، يحصل العميل على مجموعة من علاجات السبا المصممة خصيصاً لتناسب حالته الشخصية، وجلسات اليوغا الخاصة. وتتضمن التدليك والتقشير والعلاج بالبخار لتعزيز الصحة والاسترخاء. وتتضمن الجلسات:

جلسة نافيكارانا (تجديد الحيوية والنشاط)

ثلاثة أيام مقابل 890 دولار: تشمل

جلسة استشارة مع الطبيب المختص في الأيورفيدا
جلسة علاج أبيانغا لمدة 75 دقيقة – تدليك بأربع أيادي باستخدام زيوت الأعشاب العلاجية
جلستين علاج لمدة ساعتين، بحسب نصيحة الطبيب
جلسة يوغا خاصة

جلسة أشواسا (علاج الروح والجسد)

خمسة أيام مقابل 1475 دولار

جلستين استشارة مع الطبيب المختص في الأيورفيدا
علاج أبيانغا لمدة 75 دقيقة (تدليك بأربع أيادي باستخدام زيوت الأعشاب العلاجية)
أربع جلسات لمدة ساعتين كل جلسة، بحسب نصيحة الطبيب
جلستين يوغا خصوصية

جلسة بونارجانما (خلق توازن بين جميع عناصر الحياة)

سبعة أيام مقابل 2125 دولار

جلستين استشارة مع الطبيب المختص في الأيورفيدا
علاج أبيانغا لمدة 75 دقيقة (تدليك بأربع أيادي باستخدام زيوت الأعشاب العلاجية)
ست جلسات لمدة ساعتين كل جلسة، بحسب نصيحة الطبيب
ثلاث جلسات يوغا خصوصية

حصل الدكتور سوذي سوريش على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بمجال الأيورفيدا في كلية الأيروفيدا الشهيرة في الهند، ماشياً على الدرب الذي سار عليه والده وجده من قبله. وشغل سوذي قبل انضمامه إلى سانت ريجيس المالديف في نوفمبر 2016 عدة مناصب في مجموعة من أفضل الفنادق على مستوى العالم.

يقع سبا “إريديوم” الذي يتميز بشكله الفريد المستوحى من الروبيان في منتجع سانت ريجس المالديف فومولي، فوق سطح الماء، ومنها يمكن مشاهدة كيف تغازل أمواج بحر “دالو أتول” رمال شواطئها الذهبية بلطف وانسجام. يعد أكبر سبا عائم فوق مياه المالديف، ويتضمن بركة سباحة “بلو هول” التي تحتوي على مياه البحر الساخنة وهي مزودة بمضخات الدوامة لضمان تحقيق علاج جسدي ونفسي.

يستقبل منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الضيوف للإقامة مقابل 1575 دولار لليلة الواحدة في فيلا الحديقة مع بركة سباحة. وتتوفر الطائرات المائية للنقل من مالي مقابل 665 دولار للشخص. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregismaldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …