تعرف علي تطبيق “يوز إت” يطلع المسافرين على خبايا المدن

سفاري نت – متابعات

توفر كتيبات الإرشاد السياحي عادة المعلومات حول المعالم السياحية المعتادة في مدينة معينة، ولكنها لا توفر بشكل عام أي معلومات عن الخبايا التي يمكن معرفتها من خلال نصائح السكان المحليين. والآن، هناك تطبيق جديد اسمه «يوز إت» لسد هذه الفجوة. وفي هذا التطبيق يقدم أشخاص محليون أفكاراً حول الأماكن ذات الطبيعة الخاصة في المدينة، حيث يمكن للزائر أن يجد أفضل نبيذ وأفضل عشاء ويطلع على أشياء لا بد للمسافر الذكي أن يراها.

ويوفر موقع «يوز إت» إرشادات سفر خاصة بـ 34 مدينة أوروبية، في محتوى قابل للطباعة. وباللغة الإنجليزية، توفر الإرشادات معلومات عن كل شيء بداية من الحانات ومروراً بمعارض الفن وحتى النزل.

وما يمكن أن يجعل الاطلاع على النصائح في «يوز إت» ممتعاً هو في كثير من الأحيان الأسلوب الهزلي الذي يستخدمه المحليون لتقديم النصائح للسائحين فيما يتعلق بالعادات المحلية، فعلى سبيل المثال، في بروكسل يتناول المحليون كعكات الوافل المرشـوشة بالسـكر، ويصفون أي نوع آخر بأنه مجرد «وافل سـياحي».

ولا ينطبق «يوز إت» على العواصم الأوروبية الرئيسية مثل برلين ولندن وبرشلونة وباريس، ولكنه جيد بالنسبة لزيارة عدد من العواصم مثل بروكسل وأوسلو وزغرب ومناطق بعيدة في الغالب عن الأضواء مثل مدينة أولوموك في التشيك وجنت في بلجيكا

شارك:

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …