مركز السبا الجديد في فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن يقدم علاجات مميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يخضع فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن لبرنامج ترميم يطال معظم أقسامه، ومن ضمنها سيتم الكشف عن مركز سبا وعافية وجمال معاصر جديد فيأواخر شهر مايو 2018.

أشرف المصمّم الشهير عالمياً، آدم د. تيهاني على إعادة تصميم الجيل التالي من السبا في ماندارين أورينتال، لندن، حيث يعمل على ابتكار مزايا جديدة مبهرة وتصاميم داخلية أنيقة تأسر العين. يستوحي المصمم من الموضة والرموز الصينية التقليدية إذ أنّها توفر أجواءً معاصرة يتم فيها الاهتمام بأدق التفاصيل وتتناغم فيها عناصر الفلسفة الصينية بأبهى حلّة. يحتوي التصميم على جدارَين مزيّنين بطبعات الزهور المميّزة كرمز إلى الولادة الثانية وتدفق الطاقة، في حين تعكس الألوان المستخدمة تلك الموجودة في الطبيعة والمواد الطبيعية، على غرار الأخشاب الصلبة والمعادن الثمينة. وبالإضافة إلى هذه الحلّة الجديدة، تمّ عقد شراكات عديدة وحصرية مع عدد من أشهر الخبراء في مجال الصحة والعافية.

هذا ويضمّ مركز السبا الجديد 14 غرفة علاج تشمل جناح أورينتال واسع وجديد فيه سريرَي مساج وغرفة علاجات “Rasul”التقليدية بالمياه تجمع بين خصائص الحرارة، والبخار والطين لعلاج باعث على الاسترخاء ومرطّب للبشرة. تضمّ قائمة السبا الموسّعة توليفة معدّة حسب المتطلبات الشخصية من علاجات ماندارين أورينتال المميّزة وعلاجات أخرى للوجه والجسم باستخدام زيوت ماندارين أورينتال ومنتجات أروماثيرابي أسوشيتس، وسوداشي وليندا ميريديث. كما سيتمكّن الضيوف من اكتشاف مستحضرات نيسينز التجميلية الطبية الفعالة وعلاجات مكافحة علامات التقدّم في السن على الوجه والجسم للرجال والنساء على حد سواء.

وبالإضافة إلى غرف علاجات السبا، سيتم تخصيص غرفة للاستشارات وعلاجات الطب الصيني التقليدي من أسانتي؛ فضلاً عن استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان غونزاليس وغرفتَي تجميل إضافيّتين توفران سلسلة من العلاجات السريعة لمن وقتهم ضيّق، بما في ذلك علاجاً مرمّماً للشعر من فيليب كينغسلي.

نوصي الضيوف بالوصول قبل 45 دقيقة من موعدهم للاسترخاء والتمتّع بمرافق السبا العديدة والتي تشمل غرفة بخار من كريستال الجمشت، وسناريوم، وحوض سباحة فيتاليتي ومنطقة استرخاء مستوحاة من ثقافة العلاج بالألوان.

أما مركز اللياقة البدنية الشامل فسيواصل تقديم عدد من أفضل المعدات الرياضية ذات التقنية العالية من علامة تكنوجيم® لضيوفه وأعضائه، بالإضافة إلى حوض سباحة دافئ من الستانليس ستيل بطول 17 متراً. علاوة على ذلك، باتت المدرّبة الحاصدة للجوائز ومؤسسة استوديو بيلاتيس بي تي الناجح في لندن، هولي غرانت، موجودة في ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن، وهي توفر للضيوف قائمة برامج شاملة ومعدّة حسب المتطلبات الشخصية في استوديو بيلاتيس بي تي الجديد في الفندق. كذلك توفر هولي نصائح مفيدة في مجال التغذية وإدارة أسلوب الحياة.

يحافظ مركز السبا، والعافية والجمال المرمّم حديثاً في فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن، على الإرث الشرقي الذي تفخر به مجموعة فنادق ماندارين أورينتال، ويتماهى مع التنوّع الثقافي المحلي ليوفر ملاذاً تعمّه السكينة والهدوء في قلب منطقة نايتسبريدج. كما يعزّز المركز الاسترخاء، واليقظة الفكرية والتوازن في الحياة إذ يزوّد ضيوفه دائمي الانشغال بنصائح وعلاجات سريعة ومتخصصة وشاملة ترتكز على تقديم نتائج ملحوظة.

لحجز موعد، يرجى الاتصال بفريق الحجوزات لدينا مباشرةً على الرقم 9888 7838 20 (0) 44+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.mandarinoriental.com/london/luxury-spa/.

شارك:

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …