Millennium Hotels - Offer

“الاتحاد للطيران” تطلق رحلاتها إلي جنيف مع بداية جدول رحلات موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلقت الاتحاد للطيران طائرتها طراز بوينغ 787 لخدمة وجهة أبوظبي ـ جنيف اعتباراً من الأحد الماضي مع بداية جدول رحلات موسم الصيف.

وتعد جنيف ثاني وجهة سويسرية بعد زيوريخ تتم خدمتها عبر طائرة الاتحاد للطيران من الجيل التالي، التي أصبحت تُمثّل العمود الفقري لأسطول طائرات الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، للرحلات بعيدة المدى.

وتحل الطائرة المرتبة وفق نظام ثلاث درجات، والتي تضم ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية، محل طائرة إيرباص A330 التي يتم تشغيلها في الوقت الحالي لخدمة الرحلة اليومية للشركة إلى جنيف، وسوف تساهم في تعزيز الطاقة الاستيعابية على هذه الوجهة.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: يسرّنا أن تتم خدمة وجهات سويسرا، أحد الأسواق الأكثر جذباً لمسافري الأعمال والترفيه، بالكامل عبر طائرتنا الرئيسة بوينغ 787 دريملاينر.

وإلى جانب استمرارنا في توفير مواعيد سفر ملائمة لضيوفنا المسافرين بين أبوظبي وجنيف، سنتمكن من تعزيز فرص الربط في العديد من الأسواق التي من شأنها أن تفيد مزيداً من المسافرين بحيث يتمكنون من ربط رحلاتهم إلى جنيف عبر أبوظبي. ومن خلال جدول مواعيدنا المحسن، سيتمكن المزيد من المسافرين بقصد العمل أو الترفيه من تجربة طائرتنا من الجيل التالي على امتداد رحلتهم.

كما سيشهد إدراج الطائرة 787 دريملاينر لخدمة الرحلات على هذه الوجهة تغييرات على جداول الرحلات مع الاستمرار في توفير مواعيد ملائمة وسلسة للضيوف المسافرين إلى ومن جنيف.

وستحافظ الاتحاد للطيران على مواعيد الوصول في الصباح الباكر إلى جنيف من الإمارات مع تسيير رحلة العودة في منتصف الصباح، بحيث تحسّن من إمكان الربط بباقة أوسع من الوجهات عبر شبكة الشركة على امتداد آسيا وأستراليا، بما في ذلك هونغ كونغ وكوالالمبور وملبورن وبيرث وسنغافورة وسيدني وطوكيو.

وسيستفيد ضيوف الاتحاد للطيران المتجهون إلى سويسرا من رحلات المشاركة بالرمز مع خطوط «سويس» التي تربط جنيف بزيوريخ وزيوريخ بأبوظبي. ولدى الاتحاد للطيران أسطول مؤلف من 19 طائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، تقوم على خدمة 18 وجهة حول العالم، تشمل عمّان وأمستردام وبكين وبيروت وبريسبن ودوسلدورف وجنيف ومدريد وملبورن وناغويا وبيرث والرياض وسيؤول وشنغهاي وسنغافورة وطوكيو وواشنطن وزيوريخ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …