Millennium Hotels - Offer

بالصور.. دليلك الشامل للوصول لأجمل معالم السياحة في نيوجمبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات

السياحة في نيوجمبو سريلانكا .. تمتاز بضمها لعدد كبير من الشواطىء والمناظر الطبيعية الخلابة كما إنها مكانا مثاليا لممارسة هواية الصيد، ونقدم لك دليلك للوصول لأهم أماكن السياحة في نيوجمبو وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في نيوجمبو..

تعرف على..أبرز معالم السياحة في نيوجمبو…

تشتهر نيوجمبو بضم مجموعة كبيرة من أجمل الشواطىء ذات مناظر الطبيعة الخلابة والرمال الناعمة التى تظهر كحبات اللؤلؤ الرائعة عند تساقط أشعة الشمس عليها ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة خاصة وقت الغروب، وتشهد الشواطىء إقبالا كبيرا وزحاما شديدا من السياح حيث يعتبرونها واحدة من أفضل معالم السياحة في نيوجمبو.

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة عند السفر الى نيوجمبو..

فى نيوجمبو أنت على موعد مع ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية مميزة فهى موطنا رئيسيا للصيد بفضل ما تضمه من شواطىء وسواحل تزخر بضم عشرات الأنواع من الأسماك والتى يفضلها السياح والبعض يتخذ الصيد كمهنة ومصدر دخل أساسى للكثير من أهالى نيوجمبو، وتشهد السواحل زحاما شديدا من قبل السياح وهى واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى نيوجمبو.

-إليك .. أجمل الاماكن السياحية في نيوجمبو..

تحظى نيوجمبو بضم عدد كبير من المعالم السياحية والتى تنال إعجاب السياح ويأتى على رأسها: المعابد والتى تعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية في نيوجمبو، وبتواجدك بالمعابد المميزة فى نيوجمبو يمكنك مشاهدة المزيد من القطع الأثرية والمبانى التاريخية التى تحتفظ بالطراز المعمارى العريق ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقتها.
وبجانب المعابد تضم نيوجمبو عدد لا بأس به من الأسواق المميزة التى توفر لك عشرات المحلات والتى تقدم الماركات العالمية والمحلية بأسعار تناسب كافة الميزانيات وعليك الإختيار وفقا لقيمة مدخراتك، ولا يفوتك خوض تجربة القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام وسط المعالم السياحية والشواطىء حيث ممارسة الألعاب المائية التى يفضلها الكبار والصغار.

بحيرة “نيوجمبو”Lake Newjambo..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في نيوجمبو..

وتحتل البحيرة مكانة خاصة فى قلوب السياح ويتوافدون عليها بالآلاف من داخل وخارج نيوجمبو، وهى واحدة من أكثر عوامل جذب السياح لنيوجمبو بصفة خاصة وسريلانكا بوجه عام، وتشهد البحيرة إقبالا واسعا من الزوار، وتمتاز بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى “3164” فدانا وتحتل موقع حيوى وجذاب بالقرب من مدينة كولومبو.

وتعتبر البحيرة واحدة من أفضل الاماكن السياحية في نيوجمبو بفضل ما تضمه من مناظر طبيعية خلابة فهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة بحرية على متن القوارب المميزة كما يمكنك ممارسة هواية الصيد التى تفضلها حيث تشتهر بحيرات نيوجمبو بغنى الثروة السمكية وتواجد عشرات الأنواع بها.
وتحتل البحيرة مكان جذاب ويشجع السياح على زيارتها حيث تتواجد وسط “مستنقع موثورواجويلا” وهو واحدا من أجمل الاماكن السياحية في نيوجمبو، ويشهد زحاما شديدا من السياح لكونه يضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة حيث يجمع ما بين الطقس الممتع الجميل والإطلالة الرائعة على المياه.

“شاطئ نيوجمبو””Newjambo Beach” …

 

وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية في نيوجمبو ويحظى بعشبية كبيرة للغاية فهو موطنا للمناظر الطبيعية الساحرة حيث الرمال الناعمة التى تشعرك بالإسترخاء والإستجمام بمجرد الإستلقاء عليها، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة التى يمتاز بها شاطىء نيوجمبو.

وتشتهر نيوجمبو بضم أجمل الشواطىء والتى يأتى على رأسها: شاطىء “نيوجمبو” والذى يحتل موقع حيوى وجذاب غرب مدينة سيريلانكا وينجح فى جذب آلاف السياح إليه وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية والتى تجعله واحدا من أجمل الاماكن السياحية في نيوجمبو.

فى نيوجمبو أنت على موعد مع ممارسة هواية “الصيد” ..

تحظى نيوجمبو بضم عدد كبير من البحيرات المميزة بمساحتها الكبيرة وأسماكها الكثيرة والتى تمكنك من ممارسة هواية الصيد والبعض يتخذها مهنة ومصدر دخل ، وتحتل البحيرات أهمية وشعبية كبيرة وتعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في نيوجمبو.

وننصحك عزيزى السائح بالذهاب إلى نيوجمبو خلال شهر أبريل وهو موسم الصيد هناك حيث تكثر الثروة السمكية بأنواعها المختلفة، وتشهد المدينة زحاما شديدا خلال هذه الفترة الهامة للغاية حيث يكتسب الأهالى رزقهم من البحيرات ويعتمدون على الصيد كمصدر دخل أساسى مستخدمين القوارب الخشبية البسيطة والتى تمكنهم من صيد كميات هائلة من الأسماك التى تشتهر بها نيوجمبو.

“الحصن الهولندى “”The Dutch Fort”..واحدا من اهم معالم السياحة في نيوجمبو…

ويحظى بإقبال كبير من السياح وهو عامل جذب رئيسى للسياحة فى سيريلانكا بوجه عام ويضم المبانى التاريخية التى تعود لفترات الإستعمار التى مرت بها سيريلانكا وبتواجدك هناك تتمكن من معرفة كافة الأحداث التى مرت بها المدينة ويعتبر الحصن الهولندى مكان مثالى لمحبى وعشاق التاريخ والكشف عن أسراره، ويعتبرالحصن واحدا من أهم اماكن السياحة في نيوجمبو.

كنيسة “مريم العذراء”Mary’s Church ..افضل اماكن السياحة في نيوجمبو..

وتعتبر الكنسية واحدة من أهم المعالم السياحية الدينية فى المنطقة وتحظى بإقبال كبير من السياح وتشهد زحاما شديدا بفضل ما تضمه من مبانى تحتفظ بطرازها المعمارى العريق وجدران مزخرفة وتظهر الكنيسة على أنها لوحة فنية فائقة الجمال والروعة، وبتواجدك فى هذه الكنيسة المميزة لا يفوتك إلتقاط الصور برفقة ما بها من معالم أثرية وتاريخية .

وتتألف الكنيسة من طوابق ثلاثة غاية فى الجمال والروعة ويمتازون بالتصميم الراقى وهم خير دليل على عراقة الفن المعمارى بالمدينة، وتعتبر الكنيسة واحدة من أهم المبانى المقدسة التى تحظى بمكانة خاصة فى قلوب أهالى مدينة نيوجمبو وتشهد إقبالا واسعا من داخل وخارج سيريلانكا.

-إليك..أهم الأنشطة الترفيهية بأجمل اماكن السياحة في نيوجمبو…

وبتواجدك فى نيوجمبو عليك عزيزى السائح القيام ببعض الأنشطة الهامة التى تضمن لك قضاء رحلة مميزة فى واحدة من أجمل مدن العالم، فلا يفوتك مثلا الذهاب فى جولة رائعة لسوق السمك الذى يحظى بشعبية كبيرة للغاية حيث يمكنك الحصول على ما تريد من أسماك وبالكميات التى تفضلها فهناك عشرات الأنواع من الأسماك بفضل البحيرات التى تزخر بثروة سمكية ضخمة.

ولا يجوز لك عزيزى السائح أن تذهب إلى نيوجمبو وتتجاهل القيام بأجمل رحلة بحرية فى ” مستنقع موثورواجويلا”
وهو واحدا من أشهر الأماكن السياحية المميزة فى نيوجمبو والذى ينجح فى جذب آلاف السياح للتمتع بما يضمه من مناظر الطبيعة الخلابة بجانب إمكانية مشاهدة تفاصيل الحياة البحرية عن قرب وممارسة هواية الصيد بجانب هواية الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الجميلة.

وقم بأجمل جولاتك وسط المعالم السياحية بإستئجار أحد القوارب المنتشرة على السواحل والشواطىء هناك، والتى تمكنك من التمتع بجمال الطقس فى نيوجمبو بجانب ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية وفى نهاية اليوم تناول العشاء فى جو رومانسى وجذاب على متن القارب وفى إطلالة رائعة على البحر مباشرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …