Millennium Hotels - Offer

تعرف على أجمل الوجهات السياحية التى تمتاز بها الطارف في الجزائر

سفاري نت – متابعات

الاماكن السياحية في الطارف..تضم الطارف عدد كبير من المعالم السياحية ونقدم لك دليلك للوصول لأجمل الاماكن السياحية في الطارف وفقا لموقع مرتحل.

الاماكن السياحية في الطارف

تعرف على …أجمل الاماكن السياحية في الطارف…

تعتبر ولاية الطارف واحدة من أجمل المدن الجزائرية والتى تضم عدد كبير من معالم جذب السياح ونجحت فى أن تكون واجهة مشرفة للسياحة فى الجزائر، وتمتاز ولاية الطارف بوقوعها بمكان حيوى وجذاب للسياح بشمال شرق الجزائر، وهى منطقة تزخر بضم المتنزهات والحدائق بجانب الغابات والبحيرات والسواحل المميزة والتى تضم المناظر الطبيعية الخلابة وتعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في الطارف.

وتحظى الطارف بشعبية كبيرة فيتوافد عليها السياح من مختلف بقاع العالم لمشاهدة ما بها من معالم سياحية وأثرية مميزة بجانب مناظر الطبيعة الخلابة بالمتنزهات كما يمكنهم القيام بأجمل جولة بحرية على متن أحد القوارب والتمتع بجمال البحيرات هناك والتى تعتبر واحدة من أفضل الاماكن السياحية في الطارف.

– بحيرة “tonga” ..

وتعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في الطارف وتحظى بشعبية كبيرة للغاية وتشهد زحاما شديدا وهناك تقوم بأجمل جولة بحرية كما يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المناظر الطبيعية الخلابة وتم تصنيف البحيرة على كونها واحدة من أجمل البحيرات على مستوى العالم، وبالقرب منها تجد بحيرة مميزة وتعتبر موطنا للطيور وهى بحيرة “الطيور” حيث تواجد عشرات الأنواع من الطيور الجميلة ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقتهم .

وبتواجدك فى الطارف يمكنك زيارة بحيرة “الملاح” وهى واحدة من أهم الاماكن السياحية في الطارف وتشهد إقبالا واسعا من السياح وبالقرب منها تجد بحيرة “الأوبيرا” حيث المناظر الطبيعية الخلابة التى تمنح البهجة والسرور فى نفوس الزوار وتعتبر هذه البحيرات الأربعة مكانا مثاليا لمحبى الهدوء والإسترخاء وتصلح لقضاء العطلات والإجازات وتنزه العائلات.

– لا يفوتك زيارة “الغابات”Forestry ..عند السفر الى الطارف…

وتمتاز الطارف بضم عدد كبير من الغابات التى تحظى بمناظر الطبيعة الساحرة وتضم النباتات والحيوانات وبعضها نادرة وتعمل على حمايتهم من خطر الإنقراض، وهناك يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية فهناك تجد المساحات الخضراء حيث تنظيم مسابقات الركض والقيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام لمشاهدة معالم جمال الغابات عن قرب .

وبتواجدك فى غابات الطارف يمكنك التعامل بشكل مباشر مع الحيوانات الأليفة وتغذيتها بنفسك ومن أشهر المحميات فى الطارف محيمة “القالة” وهى واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى الطارف بفضل طبيعتها الساحرة ومناظرها الرائعة التى تناسب محبى الهدوء والإستجمام .

وتضم الطارف عدد كبير من الغابات ويأتى على رأسها: غابة “الزيتونة” بجانب الصخيرة وغابات “بوقوس” وجميعهم يتفقون على الجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والطقس الممتع الجميل.

– إليك ..أهم أماكن السياحة في الطارف..

تحتل الأماكن الأثرية أهمية كبيرة ومكانة خاصة فى قلوب السياح وتعتبر واحدة من أهم معالم السياحة فى الطارف، فهناك تجد عدد كبير من الأبراج ومنها : برج “على باى ” بجانب “الطاحونة” وتحتل موقع حيوى بمدينة “القالة” كما يوجد عدد كبير من المتاحف التى تمتاز بمبانيها الأثرية وتحتفظ بالطراز المعمارى العريق وتعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في الطارف.

ولا يفوتك زيارة المنابع الشهيرة “حمام سيدى طراد ” بجانب “حمام سيدى جاب الله” ويقعان فى موقع حيوى وجذاب داخل بحيرة الطيور التى تشهد زحاما شديدا من قبل السياح وتعتبر واحدة من أجمل معالم السياحة في الطارف .

– قصر “فاطمة” Fatima Palace ..واحدا من افضل اماكن السياحة في الطارف..

تحظى الطارف بضم عدد كبير من المواقع الأثرية والسياحية والتى تنال إعجاب السياح ويقدر عدد المواقع السياحية فى الطارف بـ “132 ” موقعا وجميعهم يحظون بشعبية كبيرة ويشهدون زحاما شديدا من الزوار ولعل قصر “فاطمة” يحتل أهمية سياحية كبيرة بفضل ما يضمه من مبانى عريقة وفخمة وقطع أثرية وجدران مزخرفة تجعل القصر يبدو وكأنه لوحة فنية جميلة،وتعود القطع الأثرية للعصور القديمة وعدد كبير من الحضارات ومنها : الحضارة العثمانية بجانب البيزنطينية والرومانية.

ويمتاز قصر “فاطمة” بتواجده فى مكان حيوى وجذاب بمنطقة العيون ويعتبر واحدا من افضل اماكن السياحة في الطارف ويضم الأثار التى يعود تاريخها للعصر الرومانى، وبالقرب من القصر يمكنك زيارة عدد كبير من المعالم السياحية البارزة فى الطارفة ومنها، قلعة “الطاحونة” والتى تقع فى منطقة “القالة” وتشهد إقبالا واسعا من قبل السياح من داخل وخارج الطارف وتعتبر واحدة من اجمل اماكن السياحة في الطارف.

وتضم القلعة الأثار التى تعود للعصر العثمانى وتحتفظ مبانيها بالطراز المعمارى العريق الذى يدل على عراقة وفخامة فن العمارة العثمانية،وقديما كانت تستخدم القلعة فى الأمور الأمنية لحماية الطارف وسواحل الحزائر من هجوم الأعداء وتعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة في الطارف .

– لا يفوتك زيارة اهم معالم السياحة في الطارف..

تحظى الطارف بضم مئات المواقع الأُثرية فهناك إحصائية تقول بأنها وصلت لـ 300 موقع والبعض يعود للعهد العثمانى وآخر للرومانى وثالث للبيزنطى، وهناك يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة المعالم الأثرية والتى تعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في الطارف،وتعتبر المواقع الأثرية مكانا مثاليا لمحبى التاريخ والكشف عن الأحداث التى مرت بها المدينة وبتواجدك فى الطارف لا يفوتك إكتشاف العادات والتقاليد الخاصة بأهالى المنطقة وذلك من خلال مشاركتهم مناسباتهم وأفراحهم وهى فرصة مثالية للتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد الشعب الجزائرى.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …