فلاي دبي يوفر باقات شاملة للمسافرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي أن قسم العطلات الجديد أصبح متاحاً اليوم لبيع باقات العطلات، وأن الموقع الإلكتروني للعطلات قد صمم ليكون محطة واحدة ومتكاملة للمسافرين للبحث وحجز عطلاتهم والتي تتضمن الرحلات والفنادق مع منحهم خيار إضافة الخدمات الرديفة.

وقال حمد عبيدالله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي: «إن إطلاق قسم العطلات هو إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الناقلة وقصة نموها ونجاحها وهو مؤشر على استمرارنا بضخ الاستثمارات اللازمة لتزويد عملائنا بتجربة سفر نوعية ومميزة في كافة مراحلها».

وأضاف: «لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أعرب عن فخري واعتزازي بما حققته فلاي دبي وفريقها من إنجازات ريادية خلال وقت قصير لا يتعدى الـ10 سنوات منذ انطلاق عمليات فلاي دبي. فخلال هذه السنوات العشر، رأينا إطلاق قسم الشحن الخاص بفلاي دبي، إضافة درجة رجال الأعمال إلى رحلاتنا، فضلاً عن اتفاقيات المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، إعادة تصميم المقصورة الداخلية مع إضافة طائرة البوينج ماكس الجديدة إلى أسطول فلاي دبي»، معرباً عن أمله أن تكون تقديماتنا هذه قد ساهمت في تعزيز تجربة مسافرينا ولكننا على ثقة من أنها تلعب دوراً محورياً في منح قيمة مضافة على تجربتهم للسفر مع فلاي دبي.

وقال إن «العطلات من فلاي دبي»، صممت لتقدم باقات متكاملة للعطلات لاسيما وأن الناقلة حرصت على الدمج بين أسعار فنادق وتذاكر سفر تنافسية تناسب مختلف المداخيل المادية، كما سيحصل العملاء على خيار إضافة خدمات رديفة إلى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل إلى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا إلى الإمارات، استئجار سيارات وجولات سياحية.

بدوره، قال نيلسون ديسوزا، نائب الرئيس لقسم العطلات، حيث قال: «عندما يقوم عملاؤنا بحجز عطلاتهم عبر موقعنا فإنهم بذلك يملكون خيار التحكم بالتجربة الكاملة لعطلاتهم، حيث يستطيعون ابتياع باقة عطلات قد تم تصميمها خصيصا لتلائم ميزانيتهم، وذلك من خلال اتباع إجراء حجز واحد. فالموقع الإلكتروني يتيح لمسافري فلاي دبي الولوج إلى آلاف من خيارات الفنادق عبر شركائنا؛ إننا نتطلع قدماً إلى إطلاق المزيد من الخيارات لتغطية وجهات متعددة عبر إنماء قاعدة شركائنا وخدماتنا أيضاً».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق عروضاً حصرية للقادمين إلى دبي والمسافرين عبرها

سفاري نت – متابعات تعاونت طيران الإمارات مع مجموعة من الفنادق ومرافق الترفيه في دبي …