Millennium Hotels - Offer

مطعم مايدن شنغهاي يقدم قائمة طعام جديدة وغرفة الكاريوكي التي تم افتتاحها حديثاً

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم الصيني مايدن شنغهاي، قائمة طعام جديدة خالية من المضافات الغذائية، بالإضافة إلى غرفة الكاريوكي التي جرى افتتاحها حديثاً وفقا لموقع عين دبي.

أعلن المطعم الصيني مايدن شنغهاي في دبي، عن إطلاق قائمة مأكولاته الجديدة، والتي تنطوي على مزيج من الأطباق التقليدية ولكن مع لمسات مميزة تضفي المزيد من التفرد على المأكولات الصينية الكلاسيكية.

هذا وتضم القائمة الجديدة، التي تخلو جميع أطباقها من مادة غلوتامات أحادية الصوديوم المُضافة، على العديد من أطباق الدواجن العضوية، التي أعدت بأسلوب جديد، مثل طبق لحم البط بكين داك من الشيف بينج.

كما يقدم المطعم عرضاً محدوداً، على وجبة غداء مؤلفة من 3 أطباق مقابل 99 درهم إماراتي.

هذا وتتوافر قائمة الغداء المميزة، على مدار أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 بعد الظهر، وتتضمن خيارات من الأطباق النباتية والأطباق الخالية من الجلوتين، بالإضافة إلى الصلصات الشهيرة والمحضرة بطريقة منزلية من الشيف بينج، كطبق دجاج كونج باو مع الأرز المقلي بالبيض، وطبق قطع لحم البط مع الفطائر المحلاة التقليدية وشوربة الذرة الحلوة، بينما تشمل خيارات أطباق الدجاج العضوية كلاً من طبق دجاج كونج باو ذو الطعم الغني والرائحة الزكية، وطبق لحم البط بكين داك الشهير من الطاهي بينج، فضلاً عن طبق لحم الدجاج الحلو والحامض.

يذكر أن مطعم مايدن شنغهاي، يتيح لرواده الاستمتاع بأجمل الأمسيات ضمن غرفة الكاريوكي التي جرى افتتاحها حديثاً، والتي تضم قائمة من خيارات الأغاني بعدة لغات، وتتسع هذه الغرفة العازلة للصوت لـ 15 شخصاً.

تجدر الإشارة أنّ مطعم مايدن شنغهاي، يقع ضمن فندق فايف نخلة جميرا، ويتميز بتصاميم داخلية أنيقة تتسم بطابع أصيل مستوحى من نمط مدينة شنغهاي في ثلاثينيات القرن الماضي، كما يضم المطعم ثلاث غرف حصرية لتناول الطعام تتمتع بإطلالات مميزة على دبي مارينا، بالإضافة إلى تراسات حصرية في الهواء الطلق.

عرض وجبات الغداء:

طيلة أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 بعد الظهر.

تجربة الكاريوكي:

طيلة أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل

للحجز، يرجى التواصل مع الرقم 4559989 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …