Millennium Hotels - Offer

أفضل 4 أنشطة سياحية في ميدان تايمز سكوير نيويورك امريكا

سفاري نت – متابعات

ميدان التايمز في نيويورك Times square يعد واحد من أهم التقاطعات التُجارية في مدينة نيويورك ، كما أنه وجهة سياحية ومنطقة ترفيهية للعديدين من سُكان أمريكا والسائحين الوافدين إليها، يقع في قلب مانتهاتن، وبجوار الألقاب التي حصل عليها ميدان التايمز مثل مركز الكون ومفترق طُرق العالم، فمن المعروف عن هذا المكان أنه لا ينام أبدًا.

تتزين ساحة التايمز الواسعة بالألوان الزاهية مع اللوحات الإعلانية التي تُغطي واجهات مُعظم البنايات الموجودة بها، بالإضافة إلى عشرات المحال التُجارية، تايمز سكوير واحدة من أكثر مناطق السياحة في امريكا زيارة، حيث يقصدها ما يزيد عن 50 مليون شخص بشكل سنوي وفقا لموقع رحلاتك.

يُحيط بساحة التايمز من جميع الاتجاهات عدد كبير من أهم معالم السياحة في نيويورك ، أبرزها متحف مدام توسو ، وعلى زاوية برودواي بساحة التايمز توجد كنيسة تايمز سكوير وهي واحدة من أعرق وأشهر الكنائس بالمنطقة.

 

افضل الأنشطة تقوم بها في تايمز سكوير نيويورك

• عند زيارتك لميدان التايمز يُمكنك أن تمر على متحف مدام توسو الشهير الموجود هُناك، المتحف يحتوي على تماثيل شمعية لعدد من مشاهير الفن والرياضة والسياسية.

• يجب عليك أيضًا أن تلقي نظرة قريبة على النصب التذكارية الموجودة بالميدان، والتي تحكي حياة أهم الشخصيات المؤثرة في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

• مطعم راو واحد من أفضل خيارات المطاعم التي يُمكنك تجربتها في ساحة التايمز، سوف تستمتع بالمأكولات من معظم أنحاء العالم، فضلا عن أن أشهر الطهاة في المدينة يعملون هُناك.

• يُمكنك أيضًا أن تقوم بزيارة (بوابة غولفير) وهو معرض موجود في تايم سكوير .. إذا كُنت تحب أن ترى العالم كُله تجمع في مكان واحد ولكن بشكل مُصغر فهذه البوابة مكانك المُفضل! تحتوي البوابة على أفق نيويورك و تمثال الحرية، أهرامات الجيزة الكبرى، وكرملين موسكو، وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …