استمتع بإقامة فاخرة في الفنادق الأكثر فخامة في دبي

سفاري نت – متابعات

فنادق دبي تتنافس في ما بينها على مراكز الفنادق الأكثر فخامة. علمًا بأن دبي معروفة في جميع أنحاء العالم كواحدة من أغلى المدن، فالسائحون يقصدونها للاستمتاع بتجربة تسوق باذخة أو حضور الحفلات الليليَّة أو مشاهدة بعض الأعمال الأكثر إثارة في العمارة الحديثة عالميًّا وفقا لموقع سيدتي.
عند زيارة المدينة، تحلو الإقامة في فنادق دبي المُصنَّفة في فئة الخمس نجوم.

1. “ون آند أونلي جزيرة النخلة دبي”
“الفندق البوتيك” يتمركز في الجزء الغربي من “جزيرة النخلة”، وهو مثالي لأولئك الذين يُقدِّرون الجمال والرفاهية والسلام والهدوء. ويبعد دقيقتين سيرًا من “جميرا بيتش ريسيدينس”، ويُقدِّم إطلالات بانوراميَّة على الواجهة البحريَّة. صُمّم الفندق وفق الطرازين المغربي والأندلسي، مع الكثير من الأنماط الهندسية الحادة في التصميم، إلى جانب النوافير الباذخة. ويضمُّ 90 غرفة، وأربع فلل إضافيَّة محاطة بالخضرة. وتعدُّ جميع  هذه الغرف من أكبر الغرف التي يُقدِّمها أي فندق فخم في دبي، فهي مُزوَّدة بشرفات و”ترَّاسات” وأحواض سباحة خاصَّة.

2. “جميرا بيتش”
يقع هذا الفندق الفخم المُصنَّف في فئة الخمس نجوم على الشاطئ المُقابل لـ”برج العرب”، ويبعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مدينة جميرا، التي تعدُّ واحدة من مراكز التسوُّق الأكثر شهرة في جميع أنحاء دبي. شُيِّد هذا المنتجع المكوَّن من 26 طبقة في سنة 1997، وصُمِّم على هيئة أمواج مُتكسِّرة. التصميم أنيق وجذاب، وكلُّ غرفة فيه تنعم بإطلالة على البحر و”برج العرب”. من جهةٍ ثانيةٍ، يحوي الموقع ستَّة أحواض سباحة، بالإضافة إلى 21 مطعمًا منوعًا، ولعشَّاق الطعام الهندي الشمالي، يمكنهم التوجه إلى “نايا” لتناول بعض الدجاج الزبدي اللذيذ أو أطباق أخرى مماثلة. هناك أيضًا مطاعم تقدم فطورًا إنجليزيًّا كاملًا.


3. “رافلز دبي”
هو يُمثِّل الخيار المثالي للضيوف الذين يُفضِّلون الاستمتاع بالعزلة والهدوء. في المنطقة المجاورة، يمكن التوجُّه إلى مراكز التسوُّق في شارع الشيخ زايد. علمًا بأن الفندق يقع على مسافة قريبة من الحيّ المالي بدبي. ويعد “كريك سايد بارك” من مناطق الجذب القريبة من الفندق الذي يبعد 15 دقيقة عن المطار. في دواخل الموقع، استلهم المصمِّمون من أهرامات مصر.

إشارة إلى أن في الديكور الداخلي مفروشات من الطراز العثماني، وأخرى تعيد الزائر إلى العصر المصري القديم. وهناك، يتمتَّع الضيوف بخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة طوال أيَّام الأسبوع. وفي جناح “البنتهاوس”، تحلُّ لمسات شرقيَّة جذَّابة. علاوة على ذلك، يمتاز الفندق بالكثير من التفاصيل المصنوعة يدويًّا، مثل: تقنيَّة المشربية المستخدمة على الأبواب و”أباجورات” الحمامات. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ جميع الغرف فسيحة للغاية ومُزوَّدة بـ”ترَّاسات” خاصة بها. علمًا بأن أصغرها يمتدُّ على مساحة 70 مترًا مُربعًا.

4. فندق “أرماني دبي”
يقع هذا الفندق المشهور عالميًّا في قلب دبي، وهو “فندق بوتيك” يشغل طبقات عدَّة في مبنى مُميَّز للغاية لناحية العمارة، ويتصل بـ”مول دبي”، ويطلُّ على نافورة دبي ودار أوبرا دبي وسوق البحار. ويمكن الوصول بسهولة إلى شارع محمد بن راشد، الذي يعتبر المكان الرئيس للمقاهي العصرية والمطاعم، من هذا الفندق. صمَّمه جورجيو أرماني نفسه، وهو يمتاز بوحدات الإضاءه الساطعة والظلال والخطوط الواضحة، فضلًا عن الأرضيات الرخام. وفي دواخله، يحظر على منسِّقي الزهور عرض أكثر من لونين في مزهرية! وتشمل المرافق الإضافية: حوض سباحة على شكل سهم و”سبا” فخم و”تراس” للتشمس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …