Millennium Hotels - Offer

استمتع بالأنشطة السياحية في ميتم الفيلة في كاندي سريلانكا

سفاري نت – متابعات

ميتم الفيلة في كاندي Pinnawala Elephant Orphanage هو بمثابة دار ايواء وتنشئة للفيلة في مدينة كاندي بسريلانكا، يحتوي هذه الدار على أكبر قطيع للفيلة اليتيمة في العالم على الإطلاق، تم تأسيس هذا الدار في عام 1975 بغرض جمع الفيلة الأيتام الغير قادرة على رعاية أنفسها حول سريلانكا والدول الآسيوية الأخرى وفقا لموقع رحلاتك.

هذه الدار تعتبر من أكثر مزارات السياحة في سريلانكا متعة واكتظاظا يأتي السياح من جميع المناطق الآسيوية والاوروبية للتمتع برؤية الفيلة الصغيرة ومداعبتها والاستمتاع بالمنطقة الطبيعية الرائعة حولها.

 

أفضل الأنشطة في ميتم الفيلة في كاندي

• ميتم بينوالا هو مكان رائع يُمكنك زيارته لتحظى ببعض المتعة والاسترخاء والهدوء حيث يحتوي على مساحات كبيرة من الطبيعة والأشجار الخضراء المعمرة وهناك ينابيع وجداول صغيرة جميلة تصب في النهر ستحبون جمال المناظر الطبيعية من حولكم والهواء النقي.

• سوف تحظى عند زيارتك لميتم بينوالا بمُشاهدة أعدد كبير من الفيلة الصغيرة، هذا الحيوان الضخم اللطيف المحبب لدى الجميع خاصة الأطفال حيث ينكمهم مداعبتها عن قرب واطعامها أيضًا.

• يُتيح لك ميتم بينوالا التعرف عن قُرب على كيفية رعاية  الفيلة الصغيرة ومعلومات عامة حولها وتفاصيل الحياة اليومية لهم داخل الميتم، والكيفية التي يتم بها إطعامهم والأعمال التي تقوم بها الفيلة الذكور.

• خلال جولتم في المكان بصحبة اطفالكم لن تتوقفوا عن التقاط الصور الفوتوغرافية الرائعة هناك بين الفيلة المحببة والطيور الجميلة الملونة هناك ستحبون مشاركتها أحبائكم بعد عودتكم.

 

• لزيادة متعتكم خلا لزيارتكم للمكان لن ترغبو بتفويت تناول أحد الاطباق المحلية الشهية هناك ومع مشاهدة جمال الغابات والأشجار من حلوكم، سترغبون بتناول أطباق الحلوى اللذيذة مع الشاي.

• لمحبي التسوق والأسواق الشعبية وأجوائها يوجد بالقرب من المكان عدد من المتاجر المحلية أشبه بسوق يمكنكم شراء كل احتياجاتكم منه.

ساعات العمل

من الساعة 8.30 صباحًا حتى 5.30 مساءً.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …