Millennium Hotels - Offer

استمتع بالسياحة في أفضل قرية في النمسا “هالشتات”

سفاري نت – متابعات

تتمتع بعدد من الأماكن الأثرية التاريخية، بجانب المناظر الطبيعية الرائعة نظرا لموقعها المتميز. ولذلك تجذب الكثير من السياح، من جميع أنحاء العالم, فهيا بنا ندخل عالم الريف النمساوي وفقا لموقع مرتحل.

المسافات بينها وبين المدن الرئيسية :

من سالزبورغ الى هالشتات : 74 كم وتحتاج ساعة و 15 دقيقة
من غراتس (جراتس ) الى هالشتات:  177 كم وتحتاج ساعتين و 22 دقيقة
من فيينا الى هالشتات : 288 كم وتحتاج 3 ساعات و 17 دقيقة
ومن ميونخ الى هالشتات : 205 كم وتحتاج ساعتين و 30 دقيقة

السياحة في هالشتات من الريف النمساوي

بحر هالشتات Hallstatt Sea

واحد من أجمل أماكن السياحة في هالشتات عبارة عن؛ بحيرة جبلية تقع في منطقة سلزكام مرجت النمساوية، شمال جبل داخستن . يصل طولها إلى ثمانية كيلومترات ونصف، وعرضها إلى اثنين كيلومتر.

يصل عمقها إلى مائة خمسة وعشرين متر، وتعتبر من أهم البحيرات الواقعة في جبال الألب، لذا رسمت من قبل الكثير من الفنانين والرسامين ما يجعلها؛ من أبرز الأماكن السياحية في هالشتات.

البحيرة محاطة بعدد من ممرات المشي، وركوب الدراجات التي تمتد حتى الجبل، كما يحيط بها تنوع كبير في السراخس والحياه النباتية.

كنائس هالشتات وميدان التسوق Hallstatt’s Churches and Market Square

تحوي القرية العديد من الكنائس القديمة، التي تعتبر من أهم أماكن السياحة في هالشتات منها؛ كنيسة سيدتنا  الرومانية الكاثوليكية العائدة للقرن الخامس عشر، تتميز ببرجها ذي طراز الرومانسيك.

بالإضافة إلى بيت العظام الذي؛ يحوي عدد من الجماجم نظرا لضيق المكان بمقبرة الكنيسة. هناك أيضا الكنيسة الإنجيلية، والتي تتميز ببرجها المستدق.

لا تفوت الذهاب إلى حي برومشس، أحد أشهر الأماكن السياحية في هالشتات. عبارة عن وجهة رائعة مليئة بعدد من المقاهي، والمتاجر كما يبعد مسافة قصيرة عن ميدان التسوق.

عالم هالشتات الملحي Hallstatt Salt World

عبارة عن جبل ملحي يرتفع عن القرية مسافة ألف وثلاثين متر، ويعد من أفضل أماكن السياحة في هالشتات. يمكن بلوغه عن طريق التلفريك، أو سكة الحديد المعلقة ويستغرق ذلك نصف ساعة.

يسمح لك بالاستمتاع بمنظر خلاب من خلال برج رودولف، عبارة عن حصن قديم أسس بالجبل لحماية القرية من الأعداء. هناك أيضا سكاي ووك مساحة رائعة، للاستمتاع بهذا المنظر الساحر.

أما منجم الملح، ما يحظى بأغلب الاهتمام والجذب في المنطقة حيث؛ يعود عمره لأكثر من سبعة آلاف عام.

منتجع وكهوف جبل داخستن Dachstein Salzkammergut and the Dachstein Caves

منتجع داخستن عبارة عن سلسلة من القمم الجبلية المغطاة بالثلوج، والتي تعد واحدة من أفضل معالم السياحة في هالشتات خاصة لمحبي التزلج في الشتاء، والتنزه في الصيف.

يتراوح ارتفاع تلك القمم بين ألفين، وثلاثة ألاف متر. هناك أيضا كهوف جبل داخستن، والتي تحظى بجذب سياحي ضخم كذلك. يمتد عمقها إلى ألف مائة أربعة وسبعين متر، وتعد من أبرز ما يوجد داخل جبال الألب الشرقية.

كهف الجليد الضخم من أبرز تلك الكهوف، ويتميز بالشلالات المتجمدة، ويقام به عدد من حفلات موسيقى الأندرجراوند. هناك أيضا كهف الماموث الذي؛ شكل بواسطة أنهار تحت الأرض منذ آلاف السنين.

 

ادمونت ابي Admont Abbey

مدينة ادمونت الصغيرة أحد الوجهات التي يجب زيارتها عند السفر إلى هالشتات تشتهر بمنتجع ادمونت ابي، نظرا لكونه أقدم منتجع بالمدينة. أسس عام 1704 وأعيد ترميمه لاحقا ليضاف إليه حديقة، ونافورة.

هناك أيضا كنيسة ابي ذي برجيها الشاهقين، ومنحوتات المسيح العائدة لعام 1755 هناك أيضا مكتبة الباروك أحد أجمل الأماكن السياحية في هالشتات مع، سقفها الساحر، ومنحوتاتها التي تبرز الموت والجنة والنار والعدالة.

لا تفوت المتحف الطبيعي بالمدينة، والذي يحوي مجموعة ضخمة من؛ الحشرات والطيور والثديات والمعادن كذلك.

 

متحف الإرث العالمي The World Heritage Museum

متحف الإرث العالمي أحد أفضل أماكن السياحة في هالشتات حيث؛ يبرز تاريخ القرية وما يحيط بها خلال السبعة آلاف سنة الماضية، بدء من منجم الملح حتى تماثيلها الخاضعة لحماية منظمة اليونسكو للآثار.

يعرض ستوديو العصور داخل المتحف؛ مجموعة من الآثار العائدة لتاريخ المدينة. هناك أيضا مقبرة ما قبل التاريخ؛ أحد الأماكن السياحية في هالشتات التي تعكس تاريخ المدينة.

تضم مقابر عائدة لفترة بين ألف وخمسة آلاف عام قبل الميلاد، بجانب آثار ومصنوعات يدوية وأدوات المعيشة المختلفة.

هوهر كريبنشتاين Hoher Krippenstein

كنيسة صغيرة تقع ضمن الأماكن السياحية في هالشتات التي يجب زيارتها، يمكن بلوغها عن طريق التلفريك من جبل داخستن، وتبعد مسافة خمس عشرة دقيقة.

أسست عام 1959 بواسطة معلم ومجموعة من الطلاب. تتميز بجرسها، وإطلالتها الساحرة على الجبال. يمكنك الاستمتاع بالتنزه، خلال ساحة فايف فينجرز بعد ذلك.

سانت ولفغانع St. Wolfgang

أحد الأماكن المميزة التي يجب زيارتها عند السفر إلى هالشتات عبارة عن؛ منتجع صحي يقع شمال غرب القرية بمدينة ولفغانغ الصغيرة، والتي تتميز بشهرتها الواسعة عبر أوروبا.

يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، أثناء تجولك بشوارع المدينة. كما تلاحظ كنيسة ولفغانغ ذي العمارة الخلابة، على الطراز الباروقي يميزها برجها المزين بجرس.

   باد اوسي Bad Aussee

وجهة أخرى ساحرة ضمن أهم معالم السياحة في هالشتات على الرغم من؛ بعدها عن القرية سبعة عشر كيلومتر، إلا أنه يتسنى لك الاستمتاع بمنظر خلاب لا تراه سوى بالقصص الخيالية.

تشتهر المدينة بمنتجعتها الصحية، ومياهها المالحة المعروفة بخصائصها العلاجية، كما تعد وجهة شهيرة للرياضات الشتوية.

كنيسة القديس بول من أبرز معالمها، والتي تحوي تمثال مريم العذراء؛ أحد أبرز الأعمال الفنية بالمنطقة. هناك أيضا كنيسة باد اسي ذات الطراز القوطي.

والتي أسست عام 1412 وتتميز بأبراجها ثمانية الأضلع، بجانب المذبح المصمم على طراز القرن الخامس عشر.

السوسير سي The Altausseer See

تقع بحيرة السوسير سي شمال باد اسي، وتمتد لكيلومتر عرضا وثلاثة كيلومترات طولا. تشتهر بالمنتجعات الصحية، والرياضات والأنشطة الشتوية. هذا بجانب المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها، والتي تجعل منها وجهة رائعة لا تفوت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …