Millennium Hotels - Offer

استمتع بالطبيعة الريفية الهادئة في مدينة “جيثورن” الهولندية

سفاري نت – متابعات

انسَ مدينة البندقية بقنواتها الضيقة وأجوائها الصاخبة وتخيل أنك تسير وسط الطبيعة الريفية الهادئة في ممرات من المياه العذبة ومحاط بالمنازل ذات الألوان الأخاذة والأشجار اليانعة وفقا لموقع سيدي.
إنها حقاً مدينة من مدن الأحلام؛ حيث لا توجد طرقات ولا زحام سيارات ولا حتى الكثير من الأشخاص المزعجين الذين تلاحقك أعينهم في كل مكان؛ فقط كل ما تراه عيناك هو جمال الطبيعه الأخاذ.
وتحتوي «جيثورن» الهولندية على مجموعة من القوارب الأنيقة ذات الطابع الكلاسيكي التي يعتمد عليها سكان القرية 2600 شخص في التنقل عبر قنواتها المائية.
وإذا كنت راغباً في السفر إلى مدينة الأحلام فلا ننصحك بالقيام بتلك الرحلة بسيارتك الخاصة؛ لأنك ببساطة شديدة سوف تتركها خارج حدود القرية حيث يعد دخول السيارات أو أي من المركبات المسببة للعوادم البيئية من المحرمات.
كل ما عليك فعلة حقاً هو الاستمتاع بهدوء الطبيعة والمنازل الريفية الأنيقة التي ترجع تاريخها إلى القرن الثامن عشر.
أما في فصل الشتاء فتعد «جيثورن» المنطقة المثالية لممارسة رياضة التزحلق على الجليد على قنواتها المتجمد المحاطة بسحر القرية التي ترتدي الأبيض شتاءً لتزداد جمالاً على جمالها.
ويرجع تاريخ «جيثورن» إلى القرن الثامن عشر؛ حيث قامت مجموعة من الهاربين من منطقة البحر الأبيض المتوسط إلى بناء مستوطنة ريفية مكونة من منازل أنيقة ومجموعة من المزارع ذات الأسقف الخشبية.
 ليقوموا بعدها ببناء قنوات مائية عميقة باعتباره نوعاً من أنواع الحماية، ولتصبح بعدها واحدة من أجمل مدن العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …