Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول كافيه L’ETO’s بالعاصمة في الغاليريا على جزيرة الماريه ابوظبي‎‎

سفاري نت – متابعات
تضيف الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوق وتناول الطعام الفاخر بأبوظبي، مقهى ومطعم يقدم وجباته طوال اليوم وهو مطعم ليتو إلى محفظتها المثيرة من أماكن لتناول الأطعمة والمشروبات. سيفتح المقهى أبوابه هذا الصيف باطلالة الخلابة على ممشى الواجهة البحرية في جزيرة الماريه، حيث يمكن للزوار تجربة أطباقهم المفضلة مثل كعكة الحليب الشهيرة بينما يستمتعون بالإطلالات المدهشة في سماء أبوظبي.

ولدت سلسلة مقاهي ليتو في شوارع سوهو التي تضج بالحياة في لندن، حيث تعد مقصدًا فريدًا لتناول الكعك والحلويات والخبز والوجبات الشهية والسلطات الصحية والإفطار اللذيذ. يفخر المطعم بترحيبه بالزوار من جميع أنحاء العالم مع خدمة عملاء تتسم بالود، ومأكولات مصنوعة محليًا.

صرح مالك ومؤسس ليتو، أرتيم لوجين: “نتطلع إلى تقديم تشكيلة ليتو من المأكولات الشهية لمجتمع أبوظبي في مناخ رائع حقًا يقدمه مطعم ليتو. بعد افتتاح فرعنا في دبي، نستعد لنقل علامتنا التجارية إلى عاصمة هذه الدولة الرائعة، وندلل زوارنا في هذه الرحلة ذات المذاق المميز.”

من جهته صرح العضو المنتدب والمستشار العام لشؤون جلف ريلاتد، دانيال باري: “يسرنا أن نرحب بمطعم ليتو بين مجموعة مطاعمنا المميزة. يستمر مركزنا بالانطلاق بقوة ويسعدنا أن يكمل ليتو ما تقدمه مطاعمنا الحالية.”

تشمل أطباق ليتو سلمون الترياكي ذو المذاق المميز والقرع العسلي المحمص بالعسل ويقدم مع الدجاج الرومي المحمص والساخن بالروزماري. لتناول وجبة خفيفة، سيستمتع زوار المطعم بطبق المشروم أو البطاطا مع الزبادي وحبوب الكينوا. سواء كنت ترغب في تناول وجبة أو تناول طبق حلو، يوفر ليتو مجموعة من الحلويات المثيرة مثل كعكة أزهار الفستق والتوت.

يمثل مطعم ليتو استمرارًا للتوسع في مجموعة المطاعم التي تقع في قلب الغاليريا على جزيرة الماريه بأبوظبي. سينضم ليتو إلى عائلة المطاعم مثل إيت جريك كوزينا وجوديفا شوكولاتيير وكافية باتيل وليوبولدز أوف لندن وكذلك المطاعم الفاخرة التي تضم زوما وكويا أبوظبي ومطعم نصرت ولابيتيت ميزون والتي تكمل المجموعة التي تطل على ممشى الواجهة البحرية بشكل منقطع النظير.

قبل أقل من عام، أطلق ليتو في دبي ومنذ ذلك الحين سرعان ما أصبح وجهة الطعام الأولى للمواطنين والوافدين والزوار. ويعد افتتاح المطعم في أبوظبي دعم لتواجده بقوة في البلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …