Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 6 شواطئ في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي على العديد من  الشواطئ الهادئة، و التي ربما لم تسمعوا عنها من قبل ، وفي هذا المقال سنتعرف عليها :

1 – كايت بيتش

يقع على الجهة المقابلة من تقاطع طريق المنارة، وهو الوجهة المفضلة لدى عشاق الرياضات المائية على الشاطئ.
2 – لامير بيتش

 2.5 كلم من الشواطئ الرملية المحيطة بالوجهة الشاطئية الجديدة لا مير،وهو وجهة جميلة لتناول الطعام واللعب والاسترخاء.

3 – هيدن بيتش
يقع هذا الشاطئ في جزيرة ماريتا على شاطئ سري، ذو المياه اللامعة والشمس الساطعة، ويمكن للمسافرين الوصول إليه بالسباحة أو التجديف عبر نفق طويل من المياه لهذا سمي بالشاطئ المخفي.
4 – شاطئ الممزر

شاطئ رائع يقع بجانب حديقة الممزر، ويضم مرافق لألعاب الأطفال، وملاعب للكبار، ومناطق للجلوس، وشليهات للنوم والتمتع بالهدوء في تلك المنطقة.

5 – بنان بيتش

شاطئ يقدم فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة البسيطة في أجواء هادئة مع إطلالة جميلة على البحر، ويضم 47 خيمة ممتدة عبر الشاطئ وخمسة شاليهات على جانب الشاطئ، مع أسرة مريحة ومحطة للشواء وخدمة الواي فاي متوفرة للجميع.

ويقدم الشاطئ منتجع بالإضافة الى مناطق لتناول الطعام والشراب متفرقة على أنحاءه و 12 نوعًا مختلفًا من الأنشطة المائية واليوغا على ضوء القمر والاسترخاء ببساطة على الشاطئ و الإستمتاع بأصوات الأمواج .

وتتوفر الشاليهات بجانب الشاطئ لأولئك الذين لا يحبون النوم على الأرض، بأسعار تبدأ عند حوالي 1000 درهم في الليلة, وتقدم هي الأخرى تجربة فاخرة للإسترخاء.

6 – شاطىء 4X4

سمي بهذا الإسم تيمناً بالسيارات الرباعية الدفع التي تركن عند حافته، ويفتقر للمرافق الترفيهية مما يجعله الملاذ المفضل لدى كل من يريد رؤية الغروب، أو القيام برحلة بسيطة أو سماع أمواج البحر فقط.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النشاطات السياحية في سيبو الفلبين

سفاري نت – متابعات سيبو واحدة من أهم الوجهات السياحية في الفلبين حيث تعتبر من …