منتجع أنانتارا بيس هافن تانجالي يطلق أربع رحلات عنوانها العافية لمدّة 7 أيّام

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع أنانتارا بيس هافن تانجالي أربع رحلات عنوانها العافية لمدّة 7 أيّام، تقوم على مبادئ الأيورفيدا وترمي إلى تعزيز الصحة الذهنية والجسدية وتحقيق التوازن في العقل والجسم. اتّخِذ من هذا الساحل الذهبي المزدان بأشجار جوز الهند ملاذاً للهرب من ضغوطات الحياة المعاصرة، وخصّص الوقت للاستجمام واستعادة نشاطك على سجيّتك. ستشعر وكأنّك إنسان جديد بفضل أحدث مبادرة من برنامج “توازن” التابع لأنانتارا الذي يجسّد ثلاث ركائز هي التركيز الذهني، والنوم العميق، والعناية بالنفس.

تتمحور رحلات العافية في أنانتارا بيس هافن تانجالي حول تقاليد الأيورفيدا القديمة، والملفت أنّ كل برنامج يُعدّل خصيصاً لك بحسب طاقة الدوشا الكامنة في داخلك والاختلالات في التوازن أو ما يُعرف بـ”فيكروتي”. تتميّز رحلات العافية بشموليّتها، فهي تتطرّق إلى التمارين الرياضية، والحمية الغذائية، والنوم، ومعالجة الإجهاد والاسترخاء، ويتمّ تنظيمها بعد فحص شخصي شامل يُجريه الدكتور سامباث بيراواتا المقيم في الفندق والأخصائي في الأيورفيدا. وبعد رحلة حافلة من التدريب على يد خبراء اليوغا ومرشدي الحياة والمدرّبين والطهاة طوال أسبوع كامل، تُتوَّج هذه التجربة بخطة على المدى الطويل لمواصلة العلاجات في المنزل. يهدف البرنامج في نهاية المطاف إلى تمكين الضيف من تغيير أسلوب حياته وطريقة تفكيره، وفي هذا الصدد يقول د. سامباث: “في النهاية، عليك أن تمسك بزمام الأمور. إن لم تقم بواجباتك، فقد تستمر بالعلاج إلى الأبد من دون نتيجة. الشفاء ليس بأيدينا نحن، بل بيديكَ أنت. نحن ندلّك على المسار الصحيح لا أكثر.”

تنطوي رحلات الأيورفيدا الأربع على تجارب تحوّلية وطموحة تُحسّن الحياة بين رحاب منتجع بمنتهى الروعة، والأهمّ أنّها تراعي احتياجات الضيوف الفردية والأوقات التي يفضّلونها. يُقدّم كل علاج بالأيورفيدا مشواراً مميّزاً يزخر بالفوائد، وتؤمّن هذه البرامج مجتمعةً السعادةَ المتمثّلة في التوازن السليم بين الجسم والذهن والروح.

برنامج “السلام الداخلي” – تهدئة ذهنك وجسمك لتحقيق التوازن العاطفي والروحي.

يتألّف برنامج “السلام الداخلي” من ثلاث جلسات للشفاء بالطاقة، وجلستَي تدريب مع د. سامباث لفهم خيارات أسلوب حياتك انطلاقاً من طاقة الدوشا، ونصائح التغذية استناداً إلى الأيورفيدا، وعلاجات السبا اليومية، واستكشاف الوجهة المحلية، إلى جانب تأمين بيئة تدعو إلى التأمّل بفضل منع استخدام أجهزة التكنولوجيا وتدوين اليوميات.

برنامج “النوم العميق” – خصّص لنفسك وقتاً أنتَ بأمسّ الحاجة إليه للاسترخاء والشفاء واستعادة نشاطك.

يشتمل برنامج “النوم العميق” على علاجَين للنوم على يد الخبراء داخل غرفتك، وعلى ثلاث جلسات للشفاء بالطاقة، وجلستَي تدريب مع د. سامباث لفهم خيارات أسلوب حياتك انطلاقاً من طاقة الدوشا، ونصائح التغذية استناداً إلى الأيورفيدا. انسَ همومك مع علاجات يومية في السبا، إلى جانب رحلة استكشاف برفقة المرشد السياحي إلى أحد المعابد البوذية المحلية، وجلسة رسم مع أحد الفنانين المحليين، وجلسات يوغا مع خبير اليوغا المقيم في الفندق.

برنامج “الوزن الطبيعي” – اكتشف سُبل إدارة الوزن بطريقة صحية والحفاظ على الحيوية والنشاط بواسطة الأيورفيدا.

يتضمّن برنامج “الوزن الطبيعي” تمريناً يومياً لاستعادة النشاط، يشمل أربع جلسات برفقة مدرّب خاص وركوب الأمواج لنصف يوم. غيّر حميتك الغذائية انطلاقاً من طاقة الدوشا الكامنة في داخلك، واستفِد من النصائح وإرشادات المدرّب الحياتي بما يتوافق مع مبادئ الأيورفيدا. ثمّ كافئ نفسك مع علاجات السبا اليومية، والشفاء بالطاقة، ورحلات الاستكشاف برفقة مرشد سياحي إلى المعابد البوذية.

برنامج “إزالة السموم لاستعادة الشباب” – تخلّص من السموم الجسدية والذهنية، واستعِد طاقتك الطبيعية.

يشمل برنامج “إزالة السموم لاستعادة الشباب” جلستَين في السبا يومياً باستخدام الأعشاب الطبية التي تُلائم طاقة الدوشا الكامنة في داخلك. يُساهم علاج فيريتشانا كارما في إزالة السموم من الأمعاء. أمّا الذهن فخصّصنا له ثلاث جلسات للشفاء بالطاقة، وجلستَين مع مُدرّب حياتي، ودرساً لتعلّم الرسم مع فنّان محلي إلى جانب تدوين اليوميات.

وفي التفاصيل، كل برنامج علاج بالأيورفيدا يمتدّ لسبع ليالٍ ويشمل:

• استشارة خاصة مع الطبيب المقيم الأخصائي في الأيورفيدا

• تدوين اليوميات يومياً في الصباح الباكر

• جلسات تحت عنوان “لحظة وعي خاصة (فنون الشفاء)”

• جلسة واحدة مدّتها 60 دقيقة تحت عنوان “تناول الطعام لتحقيق التوازن” (إرشاد غذائي) عند كل إقامة

• جلستان مدّة كل واحدة 90 دقيقة مع المُرشد الحياتي عند كل إقامة

• الدخول إلى صفوف اللياقة البدنية وفنون الشفاء التابعة للمنتجع

• منع استخدام الأجهزة التكنولوجية كل مساء

• علاجات أيورفيدا وعلاجات سبا أنانتارا مصمّمة حسب احتياجات الضيوف

• تجارب محلية تشمل رحلات برفقة المُرشد المحلي إلى المعابد البوذية

يُشار إلى أنّ الأسعار تبدأ من 1350 دولاراً أميركياً، وتشمل الضرائب المحلية السارية فضلاً عن رسم خدمة المنتجع. للحجوزات والاستفسارات، الرجاء زيارة هذا الرابط: http://mhg.to/gourn

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من …