Millennium Hotels - Offer

أفضل 7 نشاطات سياحية في أكوا بارك الكويت

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح أكوا بارك Aqua Park في عام 1995م في الكويت وهو أول وأكبر متنزه مائي في منطقة الخليج العربي.

ويحتل أكوا بارك مساحة إجمالية تقدر بحوالي 60,000 متر مربع، ويقع بالقرب من أبراج الكويت الشهيرة في شارع الخليج العربي وفقا لموقع رحلاتك.

ويعتبر المتنزه من أهم الأماكن الترفيهية المائية العائلية للسكان المحليين، كما ويتضمن أماكن ترفيهية أخرى كملاعب الكرة الطائرة، ومنطقة سبيد.

كما يضم المتنزه عدة مسابح تناسب الصغار والكبار، والمقاهي والمطاهم، ومسابح الأمواج، ومنطقة المغامرات، إلى جانب نهر الاسترخاء، والاستراحات المظللة.

ويعتبر أكوا بارك من أهم وجهات السياحة في الكويت التي تستهدف جميع الفئات العمرية، والتي تقدم عروضًا ونشاطاتٍ شبه يومية للزوار.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك خوض مغامرات المتنزه العديدة، واستمتعوا بدايةً بمشاهدة مرافقها المختلفة، وألعابها المتنوعة، لتحظوا على أقصى قدر من المرح.

• ولتبدؤوا أوقات المرح واللعب بمغامراتٍ مثيرة لا تنتهي ضمن منزلقات المتنزه العديدة والمتنوعة، والتي صممت بعدة أطوال وارتفاعات لجميع الأعمار.

• ويمكن لأطفالك اللعب في عدة مناطق مخصصة لهم، كمنزلقات القراصنة، وحوض الأخطبوط الذي يتضمن القطع الطافية، والمسابح الضحلة، وبركة كيدي.

• كما يمكنكم الاستراحة والاسترخاء بين جولات اللعب في أماكن الجلوس المظللة، والشرفات المخصصة لذلك، والموزعة في عدة مناطق في المتنزه.

• وإن كنت من محبي الرحلات المائية الهادئة، فيمكنك الاسترخاء فوق قاربٍ مطاطي ليطفو بك حول المتنزه في نهر الاسترخاء الكسول.

• ويتضمن المتنزه مضمار سبيد لسباق السيارات جو كارت، حيث يمكنك أنت وأطفالك خوض تجربة مذهلة ومغامرة مختلفة عن بقية المرافق.

• ولا بد لكم من تجربة لعبة حرب الألوان المذهلة، وهي لعبة تناسب جميع الأعمار، ويقوم المتنزه بتوفير كل احتياجاتها لكم.

أسعار الدخول

4,75 دينار كويتي للشخص، أي ما يعادل 15,72 دولار أمريكي.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، وقد تم تخصيص يوم الجمعة للعائلات فقط، والثلاثاء للنساء فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …