احصل علي إقامة ممتعة في فندق أمواج روتانا دبي

سفاري نت – متابعات

في إطار تعداد مزايا فنادق دبي، ينصح خبراء السياحة باختيار مكان الإقامة في أحد فنادق دبي بمنطقة شاطئ الجميرا الحديثة، والمُسمَّاة اختصارًا “جاي بي آر”، ما يسمح للسائحين بالتعرُّف إلى مجموعة من نقاط الجذب السياحي. و”فندق أمواج روتانا” يتمتَّع بموقع ملاصق للشاطئ، ويُقدِّم خدمات عدَّة لنزلائه وفقا لموقع سيدتي .

يُمكن لضيوف “فندق أمواج روتانا” في دبي الاستمتاع بالموقع المميَّز، حيث تتوفَّر مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي على طول ممشى “جميرا بيتش ريزيدنس”، وكذلك المرافق الترفيهيَّة في “مول ذا بيتش” كالسينما والألعاب المائية والمتاجر. المرافق التي تبعد خمس دقائق عن “أمواج روتانا”، ويُمكن الوصول إليها في نزهة قصيرة سيرًا على القدمين.

تجهيزات راقية
يضمُّ “أمواج روتانا” 301 غرفة مُجهَّزة بأثاث عصريّ راق ومريح للغاية، بما في ذلك غرفة “كلوب روتانا” التي تقدَّم لنزلاء الفندق ضيافة خاصَّة. والجدير بالذكر أنَّ الغرف في “أمواج روتانا” هي الأكبر حجمًا، مُقارنة بغرف الفنادق الأخرى المُنتشرة على طول “جميرا بيتش ريزيدنس”، ولكلٍّ من الأولى شرفة خاصَّة تطلُّ على الخليج العربي و”نخلة جميرا” في مشهد بانورامي.

نكهات من حول العالم
في “أمواج روتانا”، مجموعةٌ من سبعة مطاعم ومقاهٍ ذات خيارات واسعة من المذاقات من المطابخ الإيطاليَّة والبريطانيَّة واليابانيَّة والأمريكيَّة، إلى جانب صنوف المأكولات العالميَّة الشهيرة والشهيَّة. ولذا، قوموا بتجربة:
مطعم “روسو” الإيطالي الحائز على جوائز عدَّة، ففيه تُقدَّم أطباق الباستا الطازجة والبيتزا في فرن الحطب، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الرئيسة المُستوحاة من المناطق الإيطاليَّة المختلفة، وذلك ضمن أجواء أنيقة.
“فومو لونج باي”، المكان الجديد الذي يلتقي فيه هواة تدخين النارجيلة. وهو يتبع “روسو”، ويقدِّم أنواعًا مختلفة من المأكولات التي ترضي الأذواق المنوَّعة. ويتَّسع لأكثر من مائة ضيف، في مساحة ذات تصميم مريح ومعاصر في الهواء الطلق.
مطعم “بنيهانا” ذو الشهرة العالميَّة، والذي يُمكِّن مرتاديه من تذوُّق مجموعة منوَّعة من السوشي والماكي والساشيمي والتمبورا، بالإضافة الأطباق الرئيسة والحلويات. وفي أحد أيَّام الأسبوع، هو يقدِّم بوفيه ولائحة انتقائيَّة من المأكولات اللذيذة.
الجدير بالذكر أنَّ مطعم “بينيهانا” هو الأكثر شهرة في الـ”تيبانياكي”، أي طريقة الطبخ اليابانيَّة التقليديَّة، حيث يقوم الطهاة بتجهيز الوجبات أمام أعين مرتادي المكان.

 

أنشطة الاستجمام
تشمل أنشطة الاستجمام التي يقترحها “أمواج روتانا” في دبي على نزلائه وضيوفه: نادي اللياقة البدنية (سبا) وأحواض السباحة للصغار والكبار، الأحواض التي يُمكن التحكُّم بدرجة حرارتها والصالة الرياضيَّة المُجهَّزة تجهيزًا كاملًا والجاكوزي وغرف البخار والساونا.

رحلة مريحة على متن “فلاي دبي”
دبي، وجهة رئيسة لطيران “فلاي دبي”، الراعي الرسمي لرحلة مريحة في درجة رجال الأعمال. “الشركة” تحرص على تقديم الخدمات الأرقى لمسافريها، وقد تمكَّنت انطلاقًا من مركزها التشغيلي في دبي، من بناء شبكة وجهات تصل الى أكثر من مائة وجهة. وسينمو أسطول “فلاي دبي” من الطائرات ليصل الى 296 طائرة، خلال العقد المقبل. وهي ستعمد إلى فتح المزيد من الوجهات وتشغيل المزيد من رحلات الطيران المباشرة لتصل إلى دول العالم المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …