Millennium Hotels - Offer

افضل 8 من فنادق سان فرانسيسكو لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سان فرانسيسكو من اهم مدن امريكا في ولاية كاليفورنيا تتميز بتضاريسها الجبلية وطبيعتها الجميلة وعمارتها ذات الطراز الفيكتوري، تضم المدينة العديد من معالم الجذب التي جعلت منها من اكثر المدن زيارة في العالم وفقا لموقع رحلاتك.

فنادق سان فرانسيسكو

سنستعرض في هذا المقال افضل افضل الفنادق في سان فرانسيسكو الامريكية وهي فنادق مجربة وتقدم اماكن اقامة قريبة من معالم الجذب الرئيسية في المدينة.

فنادق سان فرانسيسكو 5 نجوم

فندق بالاس سان فرانسيسكو

يقع هذا الفندق في حي الاعمال الذي يحوي العديد من المطاعم الراقية، يبعد عن مرسى الصيادين حيث تتواجد خيارات التسوق وتناول الطعام مسافة 20 دقيقة بواسطة التلفريك القريب. فندق بالاس قريب من عدة مناطق جذب سياحية في المدينة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع والخدمة والنظافة

فندق ذا فيرمونت سان فرانسيسكو

ذا فيرمونت من افضل فنادق سان فرانسيسكو يقع ضمن مبنى تاريخي على قمة نوب هيل وعلى مقربة من محطة التلفريك التي تبعد خطوات فقط عنه، يبعد الفندق مسافة 6 كم عن جسر غولدن غيت.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بشكل عام

فنادق سان فرانسيسكو 4 نجوم

فندق ذا ويستن سانت فرانسيس

فندق راقي يعتبر موطن ساعة ماغنيتا غراندفاذر التاريخية، يقع في ساحة الاتحاد امام موقف التلفريك مباشرةً وعلى بعد 2 كم من ايه تي أند تي بارك كما انه قريب من حي المسارح.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم الفندق جيد بصفة عامة

فندق فيلا فلورنس

فندق بوتيكي يقع في قلب سان فرانسيسكو على بعد مسافة قصيرة من ساحة الاتحاد، يقع خط التلفريك على بعد كتلتين من المباني كما يبعد كل من مركز Moscone للمؤتمرات وحدائق Yerba Buena حوالي 12 دقيقة فقط سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، فندق قديم

جراند حياة سان فرانسيسكو

جراند حياة من افضل الفنادق في سان فرانسيسكو يقع في ساحة الاتحاد على مقربة من الحي الصيني، تقع محطة مترو الانفاق في شارع مونتغمري على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم الفندق جيد بالنسبة للموقع والنظافة

فندق ذا دوناتيلو

فندق أنيق يقع في قلب سان فرانسيسكو على بعد 1.6 كم من ساحة الاتحاد الشهيرة التي تضم العديد من معالم الجذب وبالقرب من مسرح Curran.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع وخدمة جيدين

فندق نيكو سان فرانسيسكو

يقع هذا الفندق على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من ساحة الاتحاد الشهيرة، يقع فندق نيكو سان على بعد 3.2 كم من فيشرمانز وارف فيما يبعد عن مطار سان فرانسيسكو الدولي مسافة نصف ساعة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم الفندق جيد بالنسبة للموقع والنظافة

فنادق سان فرانسيسكو 3 نجوم

فندق شانسلور

يقع هذا الفندق الأنيق على خط التلفريك بالقرب من العديد من المقاهي وخيارات التسوق من ضمنها متاجر تيفاني ومايسيز، فندق شانسلور يبعد 10 دقائق فقط سيرا على الاقدام من الحي الصيني.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد بصورة عامة

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …