بالصور.. افضل 5 شقق فندقية في شارع الشيخ زايد لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة دبي هي من أهم مدن السياحة في الامارات العربية، وذلك بسبب وقوعها على شاطئ الخليج العربي وكونها تضم عدد كبير جداً من المرافق السياحية والترفيهية إلى جانب كونها مدينة تجارية تجذب إليها رجال الأعمال من كل بلاد العالم وفقا لموقع رحلاتك

.

كل ذلك جعل من مدينة دبي مدينة سياحية بامتياز، وبالطبع فإن دبي تضم عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات لاحتضان عدد زوارها الهائل سنوياً.

افضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد

تضم مدينة دبي العديد من الشقق الفندقية سنذكر في المقال اهم شقق فندقية شارع الشيخ زايد استناداً على تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

أوريس بوتيك للشقق الفندقية

من افضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد ، جميع الشقق والأجنحة عازلة للصوت لتوفر الراحة للنزلاء، وتحتوي كل شقه على منطقة جلوس خاصة ومطبخ مجهز بكافة الاحتياجات، وتتميز أوريس بوتيك بوقوعها بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة في دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت أوريس بوتيك للشقق الفندقية على تقييم جيد جداً من كافة زوّاره العرب خصيصاً من ناحية طاقم العمل والموقع والنظافة والواي فاي المجاني والمرافق.

ذكر البعض مشكلة في ضيق مساحة مواقف السيارات وعدم تنوع الفطور.

أسكوت بارك بلايس دبي

تقدم عدد من الشقق الفندقية الفسيحة والفاخرة والمجهزة بالكامل بمفروشات عصرية، تتميز شقق اسكوت بارك بلايس بوقوعها بالقرب من الأماكن السياحية في دبي، كما أنها خيار مميز للمسافرين بغرض الأعمال حيث أنها تقع بالقرب من مركز دبي العالمي وسوق البوليفارد وغيره. وتعتبر من افضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل والمرافق، ذكر البعض مشاكل في بعض مرافق الحمام ومشاكل بالنظافة وموقف السيارات.

سيتي بريميير مارينا للشقق الفندقية

تقدم سيتي بريميير عدد من الشقق الفندقية المتنوعة الأحجام، وتحتوي كل الشقق على شرفات يطل بعضها على البحر، وكل الشقق مجهزة بالكامل وتضم حمام ومطبخ خاص، وتتميز شقق سيتي بريميير الفندقية بوقوعها بالقرب من الشاطئ وإلى جانب الأماكن السياحية في دبي، وتعتبر من افضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع، الراحة، النظافة طاقم العمل.

لا فيردا دبي مارينا للأجنحة والفلل

تقدم لافيردا دبي مارينا عدد من الشقق والأجنحة والفلل ذات الأحجام المختلفة، وتحتوي جميعها على شرفات توفر إطلالات رائعة على البحر وعلى معالم المدينة.

تتميز لافيردا دبي مارينا بكونها تحتوي على أطول امتداد على ممشى مرس دبي كما أنها تقع بالقرب من شاطئ جميرا وتعتبر من افضل شقق فندقية في شارع الشيخ زايد .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز من ناحية الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق والواي فاي المجاني. ذكر البعض مشكلة في ارتفاع بعض الأسعار وكذلك بصغر حجم الأسرّه.

مساكن جميرا ليفنج بالمركز التجاري العالمي

تقدم مساكن جميرا شقق فندقية فاخرة مجهزة بالكامل بأثاث راقي ، تتميز مساكل جميرا بكونها تقع داخل مركز التجارة العالمي في دبي كما أنها بالقرب من عدد من الأماكن السياحية في دبي، كل ذلك يجعلها خيار مثالي للمسافرين من أجل الأعمال أو السياحة وتعتبر من افضل شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم رائع من ناحية النظافة، طاقم العمل، الراحة، الموقع والمرافق، ذكر البعض مشاكل في بعض مرافق الغرفة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بسحر الإقامة في فندق “Amanfayun” في هانغتشو الصينية

سفاري نت – متابعات مدينة هانغتشو الصينية المعروفة بـ”مدينة السماء” لشدة جمالها وسكونها وروعة الطبيعة بها، وقد …