Millennium Hotels - Offer

فندق “كورت يارد ماريوت” أبوظبي يطلق بوفيه صحي جديد في مطعم “ففث ستريت كافيه”

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “كورت يارد ماريوت” المركز التجاري العالمي أبوظبي , أحدث بوفيه سلطات، في مطعم “ففث ستريت كافيه” الذي يجمع ما بين العصرية والفخامة.

 

يركز البوفيه الجديد على الطعام الصحي اللذيذ الذي يتضمن تشكيلة من المكونات الاستوائية الرائعة والمقرمشة، بالإضافة إلى الخضراوات، واللحوم الطازجة، والمازات العربية الباردة المحضرة على يد فريق طهاة “ففث ستريت كافيه” المحترف؛ إنها أطباق مثالية كمشهيات قبيل وجبة الغداء أو كوجبة خفيفة في منتصف اليوم. كما يتضمن البوفيه كافة تتبيلات السلطة الخاصة بالمطعم، من مزيج الحمضيات، وعصير الليمون، والثوم مع الفلفل الحار، وزيت الزيتون الغني.

 

ويمكن للضيوف امتاع حواسهم بسلطة الطماطم والموزاريلا الفاخرة، والشمندر المشوي مع جبنة الفيتا وكريمة البلسمك، والسلطة البحرية الإيطالية، وسطلة اللحوم التايلندية، بالإضافة إلى الحمص والمتبل والتبولة وكافة أنواع الخبز.

 

وقال السيد ” ماتياس ويدور” المدير العام للفندق “يوفر البوفيه الجديد لدى مطعم “ففث ستريت كافيه” تشكيلة مميزة من النكهات الآسيوية والشرق أوسطية الرائعة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق طيف واسع من الأطباق الشهية التي تناسب الجميع”.

 

ويتوفر بوفيه السلطات الصحي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 11:20 صباحًا، وحتى 2 ظهرًا، بسعر 50 درهم لا غير للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …