مطعم “لوليفو ريستورانتيه” يطلق قائمة طعام إيطالية جديدة بفندق ريكسوس النخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم “لوليفو ريستوراتني” الإيطالي الفاخر بفندق “ريكسوس النخلة جميرا-دبي”، قائمة طعام جديدة ومبتكرة ستشعر ذواقة الطعام الإيطالي بأنهم في أحد مطاعم موتني وتيستاشيو بالفعل، من خلال الوصفات  المنزلية الرائعة التي تقدم إلى جانب أفخم مشروبات العنب المنتقى بعناية من كروم توسكانيا.

وقد عمل فريق الطهو المحترف بدقة وعناية فائقين على إثراء القائمة الجديدة بأطباق تحظى بإعجاب الضيوف والذواقة، فأضاف تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية كطبق لحم البقر الشهي المكون من لحم البقر المدخن بواسطة أخشاب التفاح مع صلصة الفطر اللذيذة وجبن الماعز والجوز وكريما الباذنجان المدخن المثلجة والبلسمك المدخن والبارميزان. وطبق “بوراتا كون تارتوفو” المكون من جبن البوراتا مع الكمأة السوداء والطماطم المحشوة، وكريما نبات البقلة، والكلاماتا وزيت الزيتون البكر بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات المقرمشة الطازجة.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، سيستمتع الضيوف بتشكيلة مختارة من أطباق الباستا الإيطالية الأصيلة التي تتضمن الميلانزين تزرتيليني، والريغاتوني، ولازنيا المالتاغلياتي مع لحم الأرنب. ولعشاق اللحوم تحمل القائمة الجديدة أشهى أطايب اللحوم التي تتضمن 300 غرام من أضلاع لحم البقر الغنية “ريب آي ماربل” مع الفواكغاس، والبطاطا المهروسة بالزعفران، والسبانخ. أو قطع لحم الضأن المقدمة مع اللوز المحمص وسميد الغنشوكي والعسل، وهذه الأطباق هي مجرد لمحة بسيطة عن محتويات القائمة الجديدة.

كما تمنح القائمة الجديدة عشاق الحلويات تشكيلة من المثلجات المنزلية الصنع، بالإضافة إلى طبق “لوليفو ميموري” وهو نوع من الحلويات الخاصة بالمطعم يعد مباشرة أمام أعين الضيوف، وطبق “فليمد ألاسكا” وهو نوع من الحلويات المجمدة الرائعة تشوى بواسطة اللهب عند تقديمها للضيوف، وأحواض الماندرين الزراعية التي تتكون من تربة قابلة للأكل وقشدة الماندرين والتوت.

ومن الجدير بالذكر أن أطباق قائمة الطعام الجديدة تقدم إلى جانب عربة تحمل تشكيلة من الأجبان الطازجة وعربة تحمل تشكيلة من الشكولاتة اللذيذة يمكن للضيوف الانتقاء منها. ولإضفاء المزيد من الدفء والشاعرية على أجواء المطعم يتم عزف مقطوعات موسيقية عذبة بواسطة الكمان والتشيلو مباشرة كل ليلة.

يفتح مطعم “لوليفو ريستورانتي” يوميًا من الساعة 19:00 وحتى الساعة 23:00

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97144575454+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …